×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

الرئيس يشيد بتضحيات أبطال الجيش.. ومعارك تلحق بالميليشيات حصيلة موجعة من الخسائر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 16 نوفمبر, 2021 - 09:59 مساءً

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، بجهود وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة الثورة والجمهورية ضد فلول التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية في مأرب وكل شبر يمني. 
 
جاء ذل خلال استقباله اليوم، رئيس الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، بحسب وكالة سبأ الرسمية. 
 
واطلًع الرئيس من قبل رئيس هيئة الأركان على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات ومنها مأرب والساحل الغربي حيث يسطر الأبطال مواقف الشرف والبطولة والفداء ويصنعون ملاحم النصر في الدفاع عن عزة ونصر الوطن. 
 
وحث الرئيس، على أهمية إيلاء أبطال المؤسسة العسكرية الرعاية والاهتمام التي يستحقونها .. مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفهم الأصيلة والحميدة تجاه شعبنا اليمني. 
 
وعلى الصعيد الميداني، لقي عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، في معارك وقصف جوي ومدفعي بجبهات مأرب. 
 
 
ونقل مركز الجيش الإعلامي إن مدفعية الجيش أعطبت 3 أطقم جنوب المحافظة، وسقط من كانوا على متنها من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح. 
 
في حين استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات لمليشيا الحوثي الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب المحافظة وكبّدها خسائر في العتاد والأرواح. 
 
من جانبه، قال تحالف دعم الشرعية، إنه نفذ (27) عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب والبيضاء خلال الساعات الـ 24 الماضية. 
 
وفي الساحل الغربي، يواصل أبطال المقاومة التهامية خوض معارك بطولية ضد الميليشيات الحوثية، ويلقنونها خسائر فادحة بإسناد جوي من طيران تحالف دعم الشرعية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً