×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

الجيش يقضي على عشرات الحوثيين.. والتحالف: دمرنا موقعاً سرياً للحرس الثوري بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 30 نوفمبر, 2021 - 11:06 مساءً

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية صباح اليوم الثلاثاء، استهداف موقعاً سرياً لخبراء الحرس الثوري الإيراني داخل صنعاء.
 
ويواصل التحالف منذ عدة أيام، تنفيذ عمليات جوية محدودة ومركزة في العاصمة المحتلة صنعاء، تستهدف تدمير القدرات النوعية للميليشيات الحوثية والتي تتضمن التهديدات الوشيكة، بمافيها مخازن الأسلحة والطيران المسير والصواريخ الباليستية، في تغير لافت بمسار الحرب ضد الميليشيات.
 
وفي ذات السياق، أكد بيان للتحالف أنه دمر "موقعاً لتجميع وتخزين الصواريخ البالستية داخل العاصمة صنعاء"، كما دمّر "ورشاً لتجميع الصواريخ البالستية بقاعدة الديلمي مرتبطة بمطار صنعاء"، موضحاً أن ضربة جوية استهدفت معسكرا تدريبيا جنوب ماهلية، وقضت على أكثر من 60 عنصراً إرهابياً.
 
الى ذلك، نقل المركز الإعلامي للجيش، إن العشرات من الميليشيات الحوثية لقوا مصرعهم، اليوم الثلاثاء، برصاص أبطال الجيش والمقاومة وغارات التحالف، في جبهة وادي الجفرة بمديرية مجزر شمال غربي مأرب، وتدمير عددٍ من الآليات القتالية التابعة للميليشيات، 
 
في صعيد متصل، أكد رئيس أركان الجيش الفريق الركن صغير بن عزيز خلال اجتماع عسكري موسع، اليوم، أن خطر العصابة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران لم يعد اليوم مقتصراً على اليمن فحسب بل أصبح ممتداً إلى الإقليم والعالم، مؤكداً المضي قدما في المعركة الوطنية حتى استكمال معركة التحرير واستعادة الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير