×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

حصيلة موجعة من الخسائر للميليشيات الحوثية بمعارك وغارات عنيفة خلال 24 ساعة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 06 ديسمبر, 2021 - 07:34 مساءً

أوقعت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية قتلى وجرحى بالإضافة لخسائر في العتاد اثر اندلاع مواجهات عنيفة في جبهات شرق الحزم بمحافظة الجوف.
 

ونقل مركز الجيش عن مصدر عسكري، أن المعارك دارت في جبهات النضود والعلم وانتهت بمصرع وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، إضافة إلى خسائر أخرى في المعدات القتالية.

 
بالتزامن، شنّت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفاً استهدف تجمعات وتحركات المليشيا على امتداد الجبهة وألحق بها خسائر بشرية ومادية كبيرة منها إعطاب ثلاثة أطقم. فيما استعاد أبطال الجيش عربة مدرعة وطقم قتالي بما عليه من عتاد.

 
وتزامنت المعارك مع غارات لطيران التحالف استهدفت تعزيزات المليشيا وأسفرت الغارات عن تدمير طقمين وعربة معادية ومصرع جميع من كانوا على متنهما.
 

الى ذلك، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الإثنين، القضاء على أكثر من 280 مسلحا إرهابيا حوثيا، في مأرب خلال الساعات الماضية.
 

وقال التحالف في بيان مقتضب، بحسب وكالة (واس)، أنه 34 عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية، مضيفاً أن الاستهدافات قضت على أكثر من (280) عنصراً إرهابياً، ودمرت 34 آلية عسكرية، وموقعا لتخزين الذخيرة.


وأمس الأحد، أعلن التحالف تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا إيران الحوثية، مؤكداً أن ضرباته دمرت ثلاثة مراكز عمليات تابعة للمليشيا في صنعاء، مشيراً إلى أن مراكز العمليات المدمرة ارتبطت بإطلاق الصواريخ والمسيرات.
 
 
وكانت أعلنت قوات الجيش الوطني، الأحد، أنها خاضت معركة هي الأعنف على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب مارب، انتهت بخسائر بشرية ومادية لا حصر لها في صفوف المليشيا الحوثية التابعة لإيران.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً