×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مصرع وإصابة العشرات من عناصر الحوثي وتدمير 15 آلية جنوبي مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 09 ديسمبر, 2021 - 11:06 مساءً

أكدت قوات الجيش والمقاومة اليوم الخميس مقتل وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي الإيرانية، وتدمير 15 آلية عسكرية جنوبي محافظة مأرب.
 
وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت"، إن "الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل يواصل خوض المعارك البطولية، ودحر مليشيا الحوثي الإيرانية، في مختلف الجبهات جنوبي محافظة مأرب".
 
وأوضح أن معارك عنيفة دارت خلال الساعات الماضية بين الجيش والمليشيا على امتداد مسارح العمليات العسكرية في الجبهة الجنوبية رافقها قصف مدفعي وجوي مركز استهدف مواقع وتحركات للمليشيا.
 
وأضاف أن "المواجهات أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا، علاوة على استعادة أسلحة متوسطة وخفيفة وذخائر، فيما أدى القصف إلى تدمير أكثر من 8 عربات و7 أطقم بعتادها وأفرادها".
 
وأشار موقع الجيش إلى أن مقاتلات التحالف العربي دمرت عدة أطقم وعربات للمليشيا في مختلف جبهات القتال مما أسفر عن مقتل كل من كانوا على متنها.
 
وفي وقت سابق اليوم أعلن التحالف تنفيذ (29) عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية، نتج عنها تدمير (16) آلية عسكرية، والقضاء على أكثر من (145) عنصراً إرهابياً.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير