×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

يومٌ من الويل والثبور على الميليشيات الحوثية في جبهات مأرب وشبوة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 ديسمبر, 2021 - 09:31 مساءً

حقق الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، تقدماً جديداً في مديرية بيحان شمال غرب محافظة شبوة، وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.
 
ونقل مركز الجيش عن مصدر ميداني، أن أبطال الجيش تمكنوا من تحرير عدداً من المواقع باتجاه جبهة الساق غرب محافظة شبوة.
 
مؤكداً أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة كبدت المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية وتمكنت من استعادة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي خلفتها عناصر المليشيات ولاذت بالفرار تحت ضربات الأبطال.
 
وفي جبهات مأرب، لقي العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي مصرعهم بنيران أبطال الجيش وغارات مقاتلات التحالف، فيما جرى تدمير 4 أطقم وعربتين.
 
وفي سياق آخر، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، تنفيذ 31 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في محافظتي مأرب والجوف خلال 24 ساعة، موضحاً أن الاستهدافات دمرت 18 آلية وأدت إلى خسائر بشرية في صفوف الميليشيات تجاوزت 180 عنصراً إرهابياً.
 
وأضاف أنه نفذ 5 عمليات استهداف بالساحل الغربي لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين، مشيراً الى إن عمليات الساحل الغربي تمت خارج مناطق نصوص اتفاق ستوكهولم واستهدفت آليات عسكرية وأوقعت خسائر تجاوزت 25 عنصراً إرهابياً
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً