×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادي بارز في جبهات مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 12 ديسمبر, 2021 - 07:47 مساءً

أكدت مليشيا الحوثي مقتل أحد قادتها الميدانيين، بنيران الجيش والمقاومة، في جبهات محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.
 
جاء ذلك على "لسان" القيادي في المليشيا المدعو "صادق هيسان" والمعين من قبلها مديرا لمديرية حريب القراميش بمأرب، عبر حسابه على فيسبوك.
 
وقال هيسان أن، المنتحل لرتبة عميد "علي محمد علوان" المكنى (أبو يحيى حريب) قتل وهو يقود المعارك في جبهات مأرب.
 
 ولم يتطرق القيادي الحوثي إلى تفاصيل أخرى عن مقتل علوان، الذي يشغل مع المليشيا قائدا للواء الثاني مشاة جبلي.
 
وخلال اليومين الماضيين أعلن الجيش مقتل وإصابة العشرات من المليشيا في جبهات مأرب الغربية والجنوبية في المعارك الدائرة، وبضربات جوية يشنها طيران تحالف دعم الشرعية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً