×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

محافظ صنعاء: بشائر النصر قادمة من أعالي جبال نهم لإنهاء الانقلاب

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 09 مارس, 2019 - 11:51 مساءً

ارشيفية

أكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف أن الشعب اليمني يُراهن على جبهة نهم ومعركة صنعاء ويرقب بشائر النصر القادم من أعالي جبال صنعاء ومدنها لتحرير العاصمة التي حولتها المليشيات الانقلابية إلى سجن كبير.
 
جاء ذلك خلال تفقده، اليوم السبت، لوحدات الجيش الوطني المرابطة في جبهة نهم.
 
وتفقد اللواء شريف أحوال المقاتلين في المواقع الأمامية، مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في سبيل الدفاع عن الوطن واستكمال معركة تحرير الوطن من المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وعبّر اللواء شريف عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة السعودية وجهودهم المبذولة في دعم ومساندة شعبنا في استعادة واستقرار اليمن وتضحياتهم المعمدة بالدم والدعم، مؤكدا أن اليمن ستظل والاشقاء العرب في خندق واحد لرفض المخططات الدخيلة والمستوردة الرامية لإخراج اليمن من محيطها العربي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً