×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

محافظ صنعاء: بشائر النصر قادمة من أعالي جبال نهم لإنهاء الانقلاب

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 09 مارس, 2019 - 11:51 مساءً

ارشيفية

أكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف أن الشعب اليمني يُراهن على جبهة نهم ومعركة صنعاء ويرقب بشائر النصر القادم من أعالي جبال صنعاء ومدنها لتحرير العاصمة التي حولتها المليشيات الانقلابية إلى سجن كبير.
 
جاء ذلك خلال تفقده، اليوم السبت، لوحدات الجيش الوطني المرابطة في جبهة نهم.
 
وتفقد اللواء شريف أحوال المقاتلين في المواقع الأمامية، مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في سبيل الدفاع عن الوطن واستكمال معركة تحرير الوطن من المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وعبّر اللواء شريف عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة السعودية وجهودهم المبذولة في دعم ومساندة شعبنا في استعادة واستقرار اليمن وتضحياتهم المعمدة بالدم والدعم، مؤكدا أن اليمن ستظل والاشقاء العرب في خندق واحد لرفض المخططات الدخيلة والمستوردة الرامية لإخراج اليمن من محيطها العربي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً