×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

عقب وصوله مأرب.. وزير الدفاع يشدد على رفع الجاهزية استعداداً لمعركة الحسم

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 10 مارس, 2019 - 05:21 مساءً

وصل وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي إلى محافظة مأرب، في أول زيارة له منذ تعيينه، وذلك للإطلاع على الأوضاع الميدانية ومواصلة العملية العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي اجتماع عقده وزير الدفاع، اليوم الأحد في محافظة مأرب، مع رؤساء الهيئات والدوائر وعدد من قيادات الجيش الوطني، قال إن مليشيا الحوثي ترفض السلام وأن خيار الحسم هو الحل الوحيد مع هذه المليشيا الانقلابية.

وشدد على رفع الجاهزية القتالية في جميع وحدات الجيش الوطني استعداداً لمعركة الحسم، واستكمال تحرير باقي أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وقال: “نحن في مرحلة صعبة توجب علينا التكاتف والاصطفاف لمواجهة عدونا الغاشم الذي قتل ودمر وأهلك الحرث والنسل”.

وأضاف: “جميعنا ملزمون بالترفع عن الخلافات والمصالح الضيقة والعمل المشترك بروح وطنية مخلصة لدحر مشروع الانقلاب الحوثي الإيراني، وأريد من الجميع أن يتحلى بالمسؤولية اللازمة لإنجاز المهام الموكلة إليهم”.

من جانبه قال المفتش العام لوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري : “نؤكد من جديد لقيادتنا العسكرية والسياسية أنَنا على العهد ماضون لتحرير كامل أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها السلالي المستورد من ايران”.

وفي الاجتماع أعرب محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة عن ترحيبه بعودة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي لقيادة معركة تحرير كافة التراب الوطني من أيدي مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأضاف العرادة: “الشعب اليمني شعب مسالم، ورغم ما ترتكبه المليشيا الحوثية من انتهاكات وجرائم بحق الإنسانية إلا أن قيادتنا السياسية والعسكرية تؤكد في كل وقت على رغبة الشعب اليمني بالسلام العادل، وفقاً للمرجعيات الثلاثة وهو ما ترفضه مليشيا الحوثي الانقلابي”.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً