×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

عقب وصوله مأرب.. وزير الدفاع يشدد على رفع الجاهزية استعداداً لمعركة الحسم

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 10 مارس, 2019 - 05:21 مساءً

وصل وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي إلى محافظة مأرب، في أول زيارة له منذ تعيينه، وذلك للإطلاع على الأوضاع الميدانية ومواصلة العملية العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي اجتماع عقده وزير الدفاع، اليوم الأحد في محافظة مأرب، مع رؤساء الهيئات والدوائر وعدد من قيادات الجيش الوطني، قال إن مليشيا الحوثي ترفض السلام وأن خيار الحسم هو الحل الوحيد مع هذه المليشيا الانقلابية.

وشدد على رفع الجاهزية القتالية في جميع وحدات الجيش الوطني استعداداً لمعركة الحسم، واستكمال تحرير باقي أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وقال: “نحن في مرحلة صعبة توجب علينا التكاتف والاصطفاف لمواجهة عدونا الغاشم الذي قتل ودمر وأهلك الحرث والنسل”.

وأضاف: “جميعنا ملزمون بالترفع عن الخلافات والمصالح الضيقة والعمل المشترك بروح وطنية مخلصة لدحر مشروع الانقلاب الحوثي الإيراني، وأريد من الجميع أن يتحلى بالمسؤولية اللازمة لإنجاز المهام الموكلة إليهم”.

من جانبه قال المفتش العام لوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري : “نؤكد من جديد لقيادتنا العسكرية والسياسية أنَنا على العهد ماضون لتحرير كامل أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها السلالي المستورد من ايران”.

وفي الاجتماع أعرب محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة عن ترحيبه بعودة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي لقيادة معركة تحرير كافة التراب الوطني من أيدي مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأضاف العرادة: “الشعب اليمني شعب مسالم، ورغم ما ترتكبه المليشيا الحوثية من انتهاكات وجرائم بحق الإنسانية إلا أن قيادتنا السياسية والعسكرية تؤكد في كل وقت على رغبة الشعب اليمني بالسلام العادل، وفقاً للمرجعيات الثلاثة وهو ما ترفضه مليشيا الحوثي الانقلابي”.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً