×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

الجيش الوطني يدك معاقل الميليشيا في صعدة والجوف

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 11 مارس, 2019 - 12:07 صباحاً

الجيش الوطني يتقدم في الجوف وصعدة- تعبيرية

لقي سبعة من عناصر الميليشيا الانقلابية مصرعهم، اليوم الاحد، في كمين نفذته قوات الجيش الوطني في جبهة البقع شرقي محافظة صعدة.

وبحسب مصادر عسكرية فإن ابطال الجيش نصبوا كمينا لعناصر من المليشيا حاولوا التسلل فجرا، باتجاه موقع "البتيرا" حررته قوات الجيش مؤخرا.

ونقل موقع الجيش عن قائد اللواء 126 مهام اقتحامات العميد عبداللطيف الضبياني أن الكمين أسفر عن مصرع سبعة من عناصر المليشيا، واصابة أخرين، فيما لاذ البقية بالفرار، وتمكنت قوات الجيش من بسط سيطرتها على مواقع مجاورة.


في السياق دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات المليشيا في منطقة  وادي "خب"، كانت متجهة الى الجبهة، بمديرية خب الشعف شمال الجوف.

وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا، ومصرع واصابة من كان على متنها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً