×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

الجيش الوطني يدك معاقل الميليشيا في صعدة والجوف

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 11 مارس, 2019 - 12:07 صباحاً

الجيش الوطني يتقدم في الجوف وصعدة- تعبيرية

لقي سبعة من عناصر الميليشيا الانقلابية مصرعهم، اليوم الاحد، في كمين نفذته قوات الجيش الوطني في جبهة البقع شرقي محافظة صعدة.

وبحسب مصادر عسكرية فإن ابطال الجيش نصبوا كمينا لعناصر من المليشيا حاولوا التسلل فجرا، باتجاه موقع "البتيرا" حررته قوات الجيش مؤخرا.

ونقل موقع الجيش عن قائد اللواء 126 مهام اقتحامات العميد عبداللطيف الضبياني أن الكمين أسفر عن مصرع سبعة من عناصر المليشيا، واصابة أخرين، فيما لاذ البقية بالفرار، وتمكنت قوات الجيش من بسط سيطرتها على مواقع مجاورة.


في السياق دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات المليشيا في منطقة  وادي "خب"، كانت متجهة الى الجبهة، بمديرية خب الشعف شمال الجوف.

وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا، ومصرع واصابة من كان على متنها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً