×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

في اجتماعه مع قادة المناطق والتحالف.. المقدشي: عازمون على إنهاء معاناة اليمنيين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 11 مارس, 2019 - 05:09 مساءً

 جدد وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن علي محمد المقدشي، عزم القيادة السياسية والعسكرية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وبدعم من الأشقاء في التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية على إنهاء معاناة اليمنيين والقضاء على مليشيا الانقلاب واستعادة الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه بمعية قادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وقادة قوات التحالف في مأرب.

وشدد المقدشي على ضرورة مواصلة العمل لاستكمال التحرير ودحر ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

واستعرض الاجتماع المستجدات الميدانية والعسكرية وسير العمليات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في جبهات البطولة وميادين العزة والكرامة.

من جانبهم أكد قادة المناطق العسكرية على مواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين، وإستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً