×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

قوات الجيش الوطني تضبط أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي بتعز

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الاربعاء, 10 أبريل, 2019 - 12:08 مساءً

ألغام تابعة لمليشيا الحوثي


تمكنت قوات الجيش الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من ضبط شحنة كبيرة من القذائف والذخائر حاولت مليشيا الحوثي الانقلابية تهريبها إلى المناطق الخاضعة لسيطرتها جنوب شرق تعز.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن نقطة تابعة للواء 35 مدرع بمديرية المواسط الواقعة في الطريق الرابطة بمديرية الدمنة، تمكنت من ضبط الشاحنة والتي كانت في طريقها الى ميليشيات الحوثي في مديرية الدمنة.

وأكد بأن القذائف والذخائر المهربة تم اكتشافها على متن شاحنة (دينه) متوسطة الحجم كانت تتجه نحو مناطق ميليشيات الحوثي .

وبحسب المصدر تشمل الذخائر والأسلحة قذائف (ار بي جي) وصناديق متنوعة الاحجام من ذخيرة الاسلحة والأليات الرشاشة الخفيفة والمتوسطة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً