×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

على خلفية تحريض "بن بريك".. التحالف يسقط طائرة مسيرة فوق سماء سيئون

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 11 أبريل, 2019 - 10:54 صباحاً

حطام الطائرة المسيرة في مدينة سيئون


اعترضت الدفاعات الجوية التابعة للتحالف العربي فجر اليوم الخميس، طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه مدينة سيئون بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن.

ويأتي هذا في ظل الاستعدادات الجارية لعقد جلسات البرلمان اليمني في مدينة سيئون، حيث يسعى الحوثيون لإفشال الانعقاد، بالتزامن مع تحركات لهم في صنعاء، للاستيلاء على منازل أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية.

وقال مصدر محلي بمدينة سيئون، إن انفجار عنيف هز المدينة فجر اليوم، ناجم عن اعتراض الدفاعات التابعة للتحالف للطائرة المسيرة، وإسقاطها في فوق أحد الجبال المحيطة دون وقوع أي أضرار.

ونشر ناشطون من أبناء حضرموت، صور للطائرة أثناء اعتراضها، وكذا بعد سقوطها، ومن خلال الصور يتضح أن هذه الطائرة حجمها أكبر من المعتاد.

 وكان التحالف قد دفع بتعزيزات عسكرية من بينها منظومة باتريوت إلى سيؤون لتوفير الحماية اللازمة لعقد جلسات البرلمان في المدينة.

كما تأتي، بعد التحريض الذي قاده نائب رئيس ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي" الجنوبي، هاني بن بريك، ضد انعقاد البرلمان في سيئون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً