×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

على خلفية تحريض "بن بريك".. التحالف يسقط طائرة مسيرة فوق سماء سيئون

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 11 أبريل, 2019 - 10:54 صباحاً

حطام الطائرة المسيرة في مدينة سيئون


اعترضت الدفاعات الجوية التابعة للتحالف العربي فجر اليوم الخميس، طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه مدينة سيئون بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن.

ويأتي هذا في ظل الاستعدادات الجارية لعقد جلسات البرلمان اليمني في مدينة سيئون، حيث يسعى الحوثيون لإفشال الانعقاد، بالتزامن مع تحركات لهم في صنعاء، للاستيلاء على منازل أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية.

وقال مصدر محلي بمدينة سيئون، إن انفجار عنيف هز المدينة فجر اليوم، ناجم عن اعتراض الدفاعات التابعة للتحالف للطائرة المسيرة، وإسقاطها في فوق أحد الجبال المحيطة دون وقوع أي أضرار.

ونشر ناشطون من أبناء حضرموت، صور للطائرة أثناء اعتراضها، وكذا بعد سقوطها، ومن خلال الصور يتضح أن هذه الطائرة حجمها أكبر من المعتاد.

 وكان التحالف قد دفع بتعزيزات عسكرية من بينها منظومة باتريوت إلى سيؤون لتوفير الحماية اللازمة لعقد جلسات البرلمان في المدينة.

كما تأتي، بعد التحريض الذي قاده نائب رئيس ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي" الجنوبي، هاني بن بريك، ضد انعقاد البرلمان في سيئون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً