×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

بوارج التحالف تدمر أهدافا حوثية بحجة وإفشال هجوم حوثي غربي تعز

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 12 أبريل, 2019 - 06:58 مساءً

استهدفت بارجات التحالف العربي، في ساعات متأخرة من مساء الخميس، مواقع لميلشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة حجة شمال غربي اليمن.
 
ونقل موقع الجيش، إن بارجات التحالف  العربي شنت قصف مكثف على ثكنات ومعسكرات تدريبية لمليشيات الحوثي في منطقة “المحاترة” شرقي مديرية عبس بمحافظة حجة.
 
وأسفر القصف عن مصرع وجرح العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي، وتدمير أسلحة.
                                                                                                                                          
في سياقٍ آخر، تمكنت قوات الجيش، اليوم الجمعة، من إفشال هجوماً لمليشيا الحوثي على منطقتي “الأكمة العليا”، وحذران غربي محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.
 
وبحسب "سبتمبر نت" أسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميلشيا الحوثي الانقلابية، فيما لاذ البقية بالفرار
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً