×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

بوارج التحالف تدمر أهدافا حوثية بحجة وإفشال هجوم حوثي غربي تعز

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 12 أبريل, 2019 - 06:58 مساءً

استهدفت بارجات التحالف العربي، في ساعات متأخرة من مساء الخميس، مواقع لميلشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة حجة شمال غربي اليمن.
 
ونقل موقع الجيش، إن بارجات التحالف  العربي شنت قصف مكثف على ثكنات ومعسكرات تدريبية لمليشيات الحوثي في منطقة “المحاترة” شرقي مديرية عبس بمحافظة حجة.
 
وأسفر القصف عن مصرع وجرح العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي، وتدمير أسلحة.
                                                                                                                                          
في سياقٍ آخر، تمكنت قوات الجيش، اليوم الجمعة، من إفشال هجوماً لمليشيا الحوثي على منطقتي “الأكمة العليا”، وحذران غربي محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.
 
وبحسب "سبتمبر نت" أسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميلشيا الحوثي الانقلابية، فيما لاذ البقية بالفرار
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً