×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

العسكرية الأولى: نعمل بفعالية لتأمين جلسات البرلمان بسيئون

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 12 أبريل, 2019 - 07:13 مساءً

أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن يحيى محمد أبو عوجاء، أن قوات المنطقة والحماية الرئاسية بإسناد التحالف العربي، تعمل بشكل فعال ومنتظم لتنفيذ الخطة الامنية لتأمين انعقاد جلسة مجلس النواب الذي سوف يعقد يوم غد السبت بحضور فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
ونقل “سبتمبر نت ” إن العميد أبو عوجاء أكد على أهمية انعقاد المجلس الذي يعتبر اهم حدث سياسي خلال السنوات الماضية، مؤكداً انه انتصاراً كبيراً للشرعية والشعب اليمني على من حاول اختطاف مؤسسات الدولة منذ أعوام.
 
وأشاد بالجهود التي بذلها الرئيس هادي، ونائبه الفريق محسن، ورئيس الوزراء في سبيل التئام المجلس.
 
وأضاف أبو عوجاء “إن سيئون ومحافظة حضرموت اثبتت انها عند مستوى الثقة الشعبية اليمنية بشكل عام وان دورها الوطني ليس وليد اللحظة”، مشيدا باحتضانها لألاف النازحين من كل محافظات الجمهورية منذ اندلاع الأزمة.
 
ووصل الى سيئون ، اليوم الجمعة، أعضاء مجلس النواب ورئيس الحكومة وعدد من الوزراء لحضور أولى جلسات مجلس النواب المزمع انعقادها خلال الساعات القادمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً