×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

استشهاد قياديين إصلاحيين بمعارك البيضاء.. ومعارك شمالي الضالع

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 01:52 صباحاً

استشهد، اليوم السبت، قياديان في حزب الإصلاح، في المعارك الدائرة التي يخوضها الجيش والمقاومة الشعبية مع المليشيات الانقلابية، بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر ميدانية فإن قائد مقاومة ذي ناعم، القيادي في حزب الإصلاح، محمد سالم الصومعي، والقيادي في إصلاح الزاهر " حسين صالح حيدرة" استشهدا اليوم السبت في معارك مع مليشيا الانقلاب الحوثية.
 
وتتواصل الاشتباكات بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة وبين المليشيا الانقلابية من جهة اخرى، اثر هجوم معاكس شنته قوات الجيش والمقاومة اليوم، اسفر عن مقتل عدد من عناصر المليشيا الانقلابية.
 
من جهتها تشن مليشيا الحوثي الانقلابية قصف عنيف بالدبابات والمدفعية وعيارات 23 على قرى سكنية في قرى "الدريعاء" و"صلواع" و"العراجم" و"البرمة" بالمديرية ذاتها.
 
 
في السياق استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في مركز مديرية كتاف شرقي صعدة وأسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا الانقلابية.
 
وفي الضالع.. أفشلت قوات الجيش الوطني، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي ، باتجاه منطقتي “الطاحون، “والمنياس”، في أطراف مديرية الحشاء شمالي المحافظة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً