×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

استشهاد قياديين إصلاحيين بمعارك البيضاء.. ومعارك شمالي الضالع

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 01:52 صباحاً

استشهد، اليوم السبت، قياديان في حزب الإصلاح، في المعارك الدائرة التي يخوضها الجيش والمقاومة الشعبية مع المليشيات الانقلابية، بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر ميدانية فإن قائد مقاومة ذي ناعم، القيادي في حزب الإصلاح، محمد سالم الصومعي، والقيادي في إصلاح الزاهر " حسين صالح حيدرة" استشهدا اليوم السبت في معارك مع مليشيا الانقلاب الحوثية.
 
وتتواصل الاشتباكات بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة وبين المليشيا الانقلابية من جهة اخرى، اثر هجوم معاكس شنته قوات الجيش والمقاومة اليوم، اسفر عن مقتل عدد من عناصر المليشيا الانقلابية.
 
من جهتها تشن مليشيا الحوثي الانقلابية قصف عنيف بالدبابات والمدفعية وعيارات 23 على قرى سكنية في قرى "الدريعاء" و"صلواع" و"العراجم" و"البرمة" بالمديرية ذاتها.
 
 
في السياق استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في مركز مديرية كتاف شرقي صعدة وأسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا الانقلابية.
 
وفي الضالع.. أفشلت قوات الجيش الوطني، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي ، باتجاه منطقتي “الطاحون، “والمنياس”، في أطراف مديرية الحشاء شمالي المحافظة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً