×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الضالع: مقتل وإصابة 27 حوثياً بمعارك عنيفة غرب قعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 04 مايو, 2019 - 07:11 مساءً

قتل وجرح أكثر من 27 مسلحاً حوثياً وتدمير دبابة في معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة  شمال وغرب قعطبة وحجر بمحافظة الضالع.
 
وقال مصدر عسكري إن معارك عنيفة اندلعت اليوم السبت، عقب هجوم حوثي واسع من أربع محاور بمنطقة حجر غرب قعطبة هي :" العبارى" و" عويش " و" الريبي " و لكمة " الدوكي."، جرى التصدي له بقوة من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية، وتكبيد الحوثيين خسائر بشرية ومادية كبيرة،فيما استشهد اثنين من أبطال المقاومة الجنوبية وجرح آخرين.
 
وفي منطقة قردح أسفل نقيل الشيم بقعطبة، دارت معركة شرسة عقب تسلل مجموعة حوثية إلى مقربة من المنتزة، ولكن جرى التعامل معهم بقوة لقي خلالها  كل المهاجمين مصرعهم.
 
وقصفت مليشيات الحوثي عشوائياً القرى والتجمعات السكانية في الشغادر وحبيل الضبة ولكمة الدوكي بحجر ما تسبب في نزوح عدد من الأسر إلى مناطق أخرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً