×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الضالع: مقتل وإصابة 27 حوثياً بمعارك عنيفة غرب قعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 04 مايو, 2019 - 07:11 مساءً

قتل وجرح أكثر من 27 مسلحاً حوثياً وتدمير دبابة في معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة  شمال وغرب قعطبة وحجر بمحافظة الضالع.
 
وقال مصدر عسكري إن معارك عنيفة اندلعت اليوم السبت، عقب هجوم حوثي واسع من أربع محاور بمنطقة حجر غرب قعطبة هي :" العبارى" و" عويش " و" الريبي " و لكمة " الدوكي."، جرى التصدي له بقوة من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية، وتكبيد الحوثيين خسائر بشرية ومادية كبيرة،فيما استشهد اثنين من أبطال المقاومة الجنوبية وجرح آخرين.
 
وفي منطقة قردح أسفل نقيل الشيم بقعطبة، دارت معركة شرسة عقب تسلل مجموعة حوثية إلى مقربة من المنتزة، ولكن جرى التعامل معهم بقوة لقي خلالها  كل المهاجمين مصرعهم.
 
وقصفت مليشيات الحوثي عشوائياً القرى والتجمعات السكانية في الشغادر وحبيل الضبة ولكمة الدوكي بحجر ما تسبب في نزوح عدد من الأسر إلى مناطق أخرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً