×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الجيش يحرز تقدماً جديداً بصعدة.. والمليشيا تتكبد خسائر في البيضاء

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 05 مايو, 2019 - 01:36 صباحاً

الجيش يحرز تقدماً جديداً بصعدة.. والمليشيا تتكبد خسائر في البيضاء

حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية، السبت، سلسلة جبال "سمر" و"ثيبة" الإستراتيجية بمديرية الحشوة بمحافظة صعدة بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
وذكر مصدر عسكري بان قوات الجيش الوطني تمكنت من تأمين مواقع أخرى كانت قوات الجيش قد حررتها في وقت سابق.
وأشار المصدر الى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.
 
وبحسب "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" أكد المصدر أن قوات الجيش تقدمت أكثر من 5 كم وتواصل التقدم باتجاه عمق مديرية الحشوة..مشيراً إلى أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات متسارعة لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية الحشوة.
 
في السياق اندلعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم، بين مغاوير المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
 
وأكدت مصادر ميدانية أن الاشتباكات اندلعت إثر محاولة تسلل قامت بها عناصر لمليشيا الحوثي على مواقع المقاومة في منطقة الحبج بمديرية الزاهر جنوبي غرب البيضاء، وأسفرت عن تكبيد مليشيا الحوثي خسائر بشرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً