×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الجيش يحرز تقدماً جديداً بصعدة.. والمليشيا تتكبد خسائر في البيضاء

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 05 مايو, 2019 - 01:36 صباحاً

الجيش يحرز تقدماً جديداً بصعدة.. والمليشيا تتكبد خسائر في البيضاء

حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية، السبت، سلسلة جبال "سمر" و"ثيبة" الإستراتيجية بمديرية الحشوة بمحافظة صعدة بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
وذكر مصدر عسكري بان قوات الجيش الوطني تمكنت من تأمين مواقع أخرى كانت قوات الجيش قد حررتها في وقت سابق.
وأشار المصدر الى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.
 
وبحسب "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" أكد المصدر أن قوات الجيش تقدمت أكثر من 5 كم وتواصل التقدم باتجاه عمق مديرية الحشوة..مشيراً إلى أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات متسارعة لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية الحشوة.
 
في السياق اندلعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم، بين مغاوير المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
 
وأكدت مصادر ميدانية أن الاشتباكات اندلعت إثر محاولة تسلل قامت بها عناصر لمليشيا الحوثي على مواقع المقاومة في منطقة الحبج بمديرية الزاهر جنوبي غرب البيضاء، وأسفرت عن تكبيد مليشيا الحوثي خسائر بشرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً