×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الجيش يحرر قرى جديدة بحجة.. ومشافي إب تستقبل عشرات الجثث قادمة من الضالع

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 06 مايو, 2019 - 04:07 صباحاً

ارشيفية

تمكنت قوات الجيش الوطني يوم الأحد من تحرير مواقع جديدة في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

وأفاد "موقع الجيش" أن قوات الجيش الوطني حررت قرى صبيا والعكاشية ومحطة الظهر وقرية القائم في مديرية عبس غربي المحافظة.

وأسفرت المواجهات عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير أطقم وأسلحة عدة.

وتواصل قوات الجيش الوطني التوغل في مديرية عبس، وسط انهيار كبير ومتسارع في صفوف ميلشيا الحوثي الانقلابية.
 
في السياق وصلت عشرات الجثث لقتلى وجرحى مليشيا الإنقلابية إلى مستشفى الثورة العام بمدينة إب وسط البلاد، قادمة  من جبهات قعطبة ومريس شمال محافظة الضالع.
 
وقال مصدر طبي إن العشرات من جرحى المليشيا وصلوا مساء الأحد والاثنين إلى طوارئ المستشفى حالتهم حرجة وبوضع صحي غير مستقر وخضعوا لعمليات جراحية متعددة ، بعد يومين من استقبال المستشفى لأكثر من 15 قتيلاً وجريحاً من مسلحي الحوثي أصيبوا خلال مواجهات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع.
 
وأضاف المصدر أن مستشفى الثورة استقبل 14 قتيلا نقلوا إلى الثلاجة وأكثر من 37 جريحاً من المليشيا وتم توزيعهم لمختلف الأقسام خصوصا أقسام الجراحة والعمليات والعناية المركزة، مضيفاً أن من بين القتلى والجرحى قيادات ميدانية وأغلبهم من محافظة عمران وذمار.
 
ويكتظ مستشفى الثورة العامة بمدينة إب بمئات الجرحى من مليشيا الحوثي واتخذت منه الجماعة واحد من أهم المستشفيات لمعالجة جرحاها ومسلحيها منذ احتلالها لمحافظة إب منتصف أكتوبر 2014م.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً