×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الضالع.. الجيش يصد هجومين للمليشيات على مريس وقعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 04:00 مساءً

لقي قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، وعدد من عناصره، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة مريس شمالي الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات اثناء إحباط محاولة عناصر من المليشيا التسلل، من منطقة حمر السادة، باتجاه مواقع الجيش في نقيل الشيم، جنوبي منطقة مريس.
 
وأجبرت قوات الجيش الوطني، عناصر المليشيا الحوثية، على التراجع، بعد مصرع قائد المجموعة المتسللة وآخرين، وتدمير طقم واستعادة آخر.

الى ذلك، افشلت قوات الجيش هجوم لمليشيات الحوثي لاقتحام مدينة قعطبة شمال الضالع.
 
قال مصدر عسكري في محافظة الضالع إن مليشيا الحوثي الإنقلابية شنت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة قصفاً عنيفاً ومكثفاً بالدبابات والهاون على مواقع ونقاط الجيش الوطني في نقيل الشيم.
 
وذكرت المصدر أن القصف الثقيل يأتي للتغطية على عملية زخف وهجوم جديد من المرجح أن المليشيات الحوثية تعتزم شنه على النقيل من اتجاه حمر وقردح.
 
يأتي ذلك عقب فشل الحوثي في اقتحام مدينة قعطبة التي جرى إفشالها من قبل القوات المشتركة وطردهم منها إلى أطراف شخب والمعزوب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً