×
آخر الأخبار
ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين الحوثيون يصادرون شبكات الانترنت المحلية بصنعاء في أعقاب جرعة على تعرفة الخدمة أمهات المختطفين تناشد لإنقاذ المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن ضباط منشقين يصلون مناطق الشرعية بعد تأمين خروجهم من صنعاء طلاب مدرسة بصنعاء يرفضون الخضوع لدورة عسكرية تابعة للحوثيين وفاة والدة صحفي مختطف في سجون الحوثيين وفاة مختطف سابق إثر تدهور حالته الصحية في سجون المليشيات لتمويل قافلة لجبهاتهم... حملة جبايات حوثية تستهدف النساء بصنعاء تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة

الضالع.. الجيش يصد هجومين للمليشيات على مريس وقعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 04:00 مساءً

لقي قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، وعدد من عناصره، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة مريس شمالي الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات اثناء إحباط محاولة عناصر من المليشيا التسلل، من منطقة حمر السادة، باتجاه مواقع الجيش في نقيل الشيم، جنوبي منطقة مريس.
 
وأجبرت قوات الجيش الوطني، عناصر المليشيا الحوثية، على التراجع، بعد مصرع قائد المجموعة المتسللة وآخرين، وتدمير طقم واستعادة آخر.

الى ذلك، افشلت قوات الجيش هجوم لمليشيات الحوثي لاقتحام مدينة قعطبة شمال الضالع.
 
قال مصدر عسكري في محافظة الضالع إن مليشيا الحوثي الإنقلابية شنت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة قصفاً عنيفاً ومكثفاً بالدبابات والهاون على مواقع ونقاط الجيش الوطني في نقيل الشيم.
 
وذكرت المصدر أن القصف الثقيل يأتي للتغطية على عملية زخف وهجوم جديد من المرجح أن المليشيات الحوثية تعتزم شنه على النقيل من اتجاه حمر وقردح.
 
يأتي ذلك عقب فشل الحوثي في اقتحام مدينة قعطبة التي جرى إفشالها من قبل القوات المشتركة وطردهم منها إلى أطراف شخب والمعزوب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً