×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الضالع.. الجيش يصد هجومين للمليشيات على مريس وقعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 04:00 مساءً

لقي قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، وعدد من عناصره، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة مريس شمالي الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات اثناء إحباط محاولة عناصر من المليشيا التسلل، من منطقة حمر السادة، باتجاه مواقع الجيش في نقيل الشيم، جنوبي منطقة مريس.
 
وأجبرت قوات الجيش الوطني، عناصر المليشيا الحوثية، على التراجع، بعد مصرع قائد المجموعة المتسللة وآخرين، وتدمير طقم واستعادة آخر.

الى ذلك، افشلت قوات الجيش هجوم لمليشيات الحوثي لاقتحام مدينة قعطبة شمال الضالع.
 
قال مصدر عسكري في محافظة الضالع إن مليشيا الحوثي الإنقلابية شنت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة قصفاً عنيفاً ومكثفاً بالدبابات والهاون على مواقع ونقاط الجيش الوطني في نقيل الشيم.
 
وذكرت المصدر أن القصف الثقيل يأتي للتغطية على عملية زخف وهجوم جديد من المرجح أن المليشيات الحوثية تعتزم شنه على النقيل من اتجاه حمر وقردح.
 
يأتي ذلك عقب فشل الحوثي في اقتحام مدينة قعطبة التي جرى إفشالها من قبل القوات المشتركة وطردهم منها إلى أطراف شخب والمعزوب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً