×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

الضالع.. الجيش يصد هجومين للمليشيات على مريس وقعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 04:00 مساءً

لقي قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، وعدد من عناصره، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة مريس شمالي الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات اثناء إحباط محاولة عناصر من المليشيا التسلل، من منطقة حمر السادة، باتجاه مواقع الجيش في نقيل الشيم، جنوبي منطقة مريس.
 
وأجبرت قوات الجيش الوطني، عناصر المليشيا الحوثية، على التراجع، بعد مصرع قائد المجموعة المتسللة وآخرين، وتدمير طقم واستعادة آخر.

الى ذلك، افشلت قوات الجيش هجوم لمليشيات الحوثي لاقتحام مدينة قعطبة شمال الضالع.
 
قال مصدر عسكري في محافظة الضالع إن مليشيا الحوثي الإنقلابية شنت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة قصفاً عنيفاً ومكثفاً بالدبابات والهاون على مواقع ونقاط الجيش الوطني في نقيل الشيم.
 
وذكرت المصدر أن القصف الثقيل يأتي للتغطية على عملية زخف وهجوم جديد من المرجح أن المليشيات الحوثية تعتزم شنه على النقيل من اتجاه حمر وقردح.
 
يأتي ذلك عقب فشل الحوثي في اقتحام مدينة قعطبة التي جرى إفشالها من قبل القوات المشتركة وطردهم منها إلى أطراف شخب والمعزوب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً