×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الضالع.. الجيش يصد هجومين للمليشيات على مريس وقعطبة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 04:00 مساءً

لقي قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، وعدد من عناصره، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة مريس شمالي الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات اثناء إحباط محاولة عناصر من المليشيا التسلل، من منطقة حمر السادة، باتجاه مواقع الجيش في نقيل الشيم، جنوبي منطقة مريس.
 
وأجبرت قوات الجيش الوطني، عناصر المليشيا الحوثية، على التراجع، بعد مصرع قائد المجموعة المتسللة وآخرين، وتدمير طقم واستعادة آخر.

الى ذلك، افشلت قوات الجيش هجوم لمليشيات الحوثي لاقتحام مدينة قعطبة شمال الضالع.
 
قال مصدر عسكري في محافظة الضالع إن مليشيا الحوثي الإنقلابية شنت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة قصفاً عنيفاً ومكثفاً بالدبابات والهاون على مواقع ونقاط الجيش الوطني في نقيل الشيم.
 
وذكرت المصدر أن القصف الثقيل يأتي للتغطية على عملية زخف وهجوم جديد من المرجح أن المليشيات الحوثية تعتزم شنه على النقيل من اتجاه حمر وقردح.
 
يأتي ذلك عقب فشل الحوثي في اقتحام مدينة قعطبة التي جرى إفشالها من قبل القوات المشتركة وطردهم منها إلى أطراف شخب والمعزوب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً