×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

مصرع 15 حوثياً بنيران الجيش الوطني في الجوف.. وأسر 7 آخرين بحجة  

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 مايو, 2019 - 11:15 مساءً

لقي ما لا يقل عن 15 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة حام غرب محافظة الجوف.
 
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن رئيس عمليات اللواء 122 مشاه العقيد محمد درهم: أن مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في جبهة حام إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم ولاذت بالفرار بعد مقتل أكثر من 15مسلحاً من عناصرها وجرح آخرين.
 
وذكر أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في ذات الجبهة، وتمكنت من تدمير عدد من الآليات القتالية وأسقطت عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.
 
في السياق أحبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش الوطني في منطقة بني حسن بمديرية عبس محافظة حجة شمال شرق البلاد.
 
وبحسب "موقع الجيش" فإن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي وأسر سبعة آخرين، فيما أجبرت بقية العناصر على الفرار أمام ضغط كثيف لنيران الجيش عليهم.
 
ويأتي هذا بعد ايام من استعادة قوات الجيش الوطني السيطرة على مناطق وقرى الخادمة وصبيا ومحطة الظهر القائم في بني حسن وتطهيرها من المليشيا الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً