×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

مصرع 15 حوثياً بنيران الجيش الوطني في الجوف.. وأسر 7 آخرين بحجة  

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 مايو, 2019 - 11:15 مساءً

لقي ما لا يقل عن 15 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة حام غرب محافظة الجوف.
 
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن رئيس عمليات اللواء 122 مشاه العقيد محمد درهم: أن مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في جبهة حام إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم ولاذت بالفرار بعد مقتل أكثر من 15مسلحاً من عناصرها وجرح آخرين.
 
وذكر أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في ذات الجبهة، وتمكنت من تدمير عدد من الآليات القتالية وأسقطت عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.
 
في السياق أحبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش الوطني في منطقة بني حسن بمديرية عبس محافظة حجة شمال شرق البلاد.
 
وبحسب "موقع الجيش" فإن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي وأسر سبعة آخرين، فيما أجبرت بقية العناصر على الفرار أمام ضغط كثيف لنيران الجيش عليهم.
 
ويأتي هذا بعد ايام من استعادة قوات الجيش الوطني السيطرة على مناطق وقرى الخادمة وصبيا ومحطة الظهر القائم في بني حسن وتطهيرها من المليشيا الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً