×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

مصرع 15 حوثياً بنيران الجيش الوطني في الجوف.. وأسر 7 آخرين بحجة  

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 مايو, 2019 - 11:15 مساءً

لقي ما لا يقل عن 15 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة حام غرب محافظة الجوف.
 
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن رئيس عمليات اللواء 122 مشاه العقيد محمد درهم: أن مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في جبهة حام إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم ولاذت بالفرار بعد مقتل أكثر من 15مسلحاً من عناصرها وجرح آخرين.
 
وذكر أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في ذات الجبهة، وتمكنت من تدمير عدد من الآليات القتالية وأسقطت عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.
 
في السياق أحبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش الوطني في منطقة بني حسن بمديرية عبس محافظة حجة شمال شرق البلاد.
 
وبحسب "موقع الجيش" فإن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي وأسر سبعة آخرين، فيما أجبرت بقية العناصر على الفرار أمام ضغط كثيف لنيران الجيش عليهم.
 
ويأتي هذا بعد ايام من استعادة قوات الجيش الوطني السيطرة على مناطق وقرى الخادمة وصبيا ومحطة الظهر القائم في بني حسن وتطهيرها من المليشيا الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً