×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 26 مايو, 2019 - 02:24 صباحاً

 أكد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، أن العملية العسكرية التي أطلقتها قوات الجيش الوطني الجمعة مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأوضح في تصريح له أن العملية العسكرية تأتي كرد بعد هجمات ميليشيا الحوثي على مواقع الجيش الوطني، وقصفها للأحياء السكنية واستمرار حصار المحافظة منذ أربع سنوات .
 
وقال اللواء الصبري": إن الجيش الوطني بجاهزية عالية وسينفذ المهام القتالية والهجمات المضادة على مواقع المليشيا الانقلابية، واستكمال العمليات العسكرية لتحرير ما تبقى من المحافظة بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وتشهد الجبهات الشمالية والشمالية الشرقية والغربية للمدينة، معارك عنيفة لليوم الثالث على التوالي، تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من احراز تقدم وسط انهيار وخسائر فادحة في صفوف المليشيا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً