×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

قيادات عسكرية تزور أبطال الجيش الوطني في مديرية نهم شرق صنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 05:49 مساءً

واصلت قيادات عسكرية بوزارة الدفاع في الجيش الوطني زياراتهم العيدية لأبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط والمواقع الأمامية بجبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء.

حيث زار رئيس هيئة الاسناد اللوجستي في وزارة الدفاع اللواء الركن أحمد الولي ومعه مدير دائرة التأمين الفني العميد عبدالله العليي ومدير دائرة التخطيط العميد الركن أحمد مرح، ومدير دائرة الهندسة العميد الركن عبدالله الحيدري ومساعد مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام العقيد الركن فهد القحوي، أمس الثلاثاء،  أبطال الجيش الوطني في جبهات نهم شرق العاصمة صنعاء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة ناقش الوفد العديد من القضايا التى تهم المنطقة، حيث استمع من قيادة المنطقة وشعبها ومنتسبيها لآخر التطورات الميدانية وبرامج التدريب والتأهيل وإعداد المقاتلين.

وأشاد اللواء الركن أحمد الولي رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، بالروح المعنوية العالية التى يتمتع بها ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية السابعة، وحثهم على المزيد من الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الحسم واستكمال تحرير كامل تراب الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية، وبدعم وإسناد الأشقاء فى التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي في تصريح لــ”سبتمبر نت” اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادى، وحرصها الكامل على توفير متطلبات المعركة اللازمة لاستعادة كرامة وعزّة أبناء الشعب اليمنى والتى تهون فى سبيلها كل التضحيات.

ونقل اللواء الركن الولي تهاني القيادة السياسية إلى كافة منتسبي المنطقة وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وشكر الأخوة في قيادة التحالف العربي على دعمهم السخي للجيش الوطني العسكري والمعنوي.

وذكر الولي أن المرحلة الصعبة قد تم تجاوزها وأن الأمور تتحسن نحو الافضل، مؤكدا على أن الدعم اللوجستي سوف يعم الجيش الوطني، ومن أولوياتنا وأهتمامنا المنطقة العسكرية السابعة، معبرا أن الزيارة أقل واجب تجاه ما يقدمه الأبطال من تضحيات جسيمة فى سبيل تحرير الوطن من المليشيا التخريبية.

في السياق.. قام قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، اليوم الاربعاء، بزيارة ابطال الجيش الوطني بمديرية نهم، ونقل لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً