×
آخر الأخبار
الحكومة: الانتقال لأي مشاورات للحل الشامل مرهون بتنفيذ "استوكهولم"  إدانة أممية لإعاقة الحوثيين للمساعدات.. وغريفيث: من الضروري عودة الحكومة الى عدن بسلطة كاملة   رياض الأطفال بصنعاء في مرمى استهداف الحوثيين بالتنشئة الطائفية دعا لإنقاذهم.. مرصد دولي: هذه أهداف الحوثيين من استخدام المختطفين دروع بشرية الحكومة تبادر لإنهاء أزمة المشتقات المفتعلة من الحوثيين وتضع حلول بشأن مرتبات الموظفين كيف أسقط الحوثيون شقيقين بصنعاء في فخ التغرير وحلّت المأساة؟  وزير الدفاع: لايمكن القبول بمشاريع الماضي والتمزيق والتمرد عليجار في الهند تمنح الباحث اليمني صالح غريب درجة الدكتوراه في الجيولوجيا متحدث الحكومة ينفي مزاعم توقيع اتفاق مع "الانتقالي" ويصفها بالتسريبات المشبوهة الحكومة تبدي حرصها على تنفيذ تبادل الأسرى بناءً على اتفاق السويد

تشييع مهيب لجنازة الشهيد العميد المصقري.. أحد صقور جبهات نهم

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 02 يوليو, 2019 - 06:53 مساءً

 أقيمت، اليوم الثلاثاء، مراسيم تشييع ودفن جثمان رئيس شعبة التأمين الهندسي بالمنطقة العسكرية السابعة العميد مهندس طيار عبدالله احمد المصقري، والذي استشهد- وعدد من مرافقيه- وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وجرت مراسيم التشييع الرسمية للشهيد المصقري، ومرافقيه: الملازم أول زيد علي سعد المصقري، الملازم عبدالجليل عبدالله المصقري، بعد الصلاة عليهم في جامع مدرسة القوات الخاصة، ومن ثم جرى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء في مدينة مأرب، بحضور رسمي وشعبي كبيرين.
 
وكان في مقدمة موكب التشييع المهيب، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ركن محسن الخُبّي، وعدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع، وعدد من القيادات العسكرية، وجموع غفيرة من رفقاء السلاح، وأقارب الشهداء ومحبيهم.
 
وأشاد اللواء الخُبّي، بمناقب العميد مهندس طيار عبدالله المصقري، وأدواره الوطنية في سبيل الدفاع عن الشرعية الدستورية واستعادة الدولة من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية.. مشيراً إلى أنه كان من أوائل الضباط المنضمين إلى الجيش الوطني، وأدى عمله على أكمل وجه حتى نال الشهادة في ميدان الشرف والبطولة.
 
وأكد اللواء الخُبي، أن العميد المصقري، كان مثالاً للضابط اليمني المخلص لدينه ووطنه، ولم يتوان لحظة واحدة في بذل جهوده النوعية والدؤوبة في المعركة المقدسة للدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية من عبث المليشيات الحوثية التي تسعى إعادة نظام الإمامة البائد وخدمة الأطماع الإيرانية في المنطقة.
 
ونقل قائد المنطقة العسكرية السابعة، تعازي قيادة وزارة الدفاع لذوي الشهيد وأقاربه.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع الرحمة والمغفرة.
 
من جانبهم، زملاء الشهيد، تعهّدوا بالسير على دربه والوفاء لتضحياته وتضحيات من سبقوه من الشهداء الأبرار حتى تحقيق النصر المبين بإنهاء الإنقلاب واستعادة مؤسسات الدولة ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية من كل شبر في الوطن.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً