×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

تشييع مهيب لجنازة الشهيد العميد المصقري.. أحد صقور جبهات نهم

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 02 يوليو, 2019 - 06:53 مساءً

 أقيمت، اليوم الثلاثاء، مراسيم تشييع ودفن جثمان رئيس شعبة التأمين الهندسي بالمنطقة العسكرية السابعة العميد مهندس طيار عبدالله احمد المصقري، والذي استشهد- وعدد من مرافقيه- وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وجرت مراسيم التشييع الرسمية للشهيد المصقري، ومرافقيه: الملازم أول زيد علي سعد المصقري، الملازم عبدالجليل عبدالله المصقري، بعد الصلاة عليهم في جامع مدرسة القوات الخاصة، ومن ثم جرى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء في مدينة مأرب، بحضور رسمي وشعبي كبيرين.
 
وكان في مقدمة موكب التشييع المهيب، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ركن محسن الخُبّي، وعدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع، وعدد من القيادات العسكرية، وجموع غفيرة من رفقاء السلاح، وأقارب الشهداء ومحبيهم.
 
وأشاد اللواء الخُبّي، بمناقب العميد مهندس طيار عبدالله المصقري، وأدواره الوطنية في سبيل الدفاع عن الشرعية الدستورية واستعادة الدولة من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية.. مشيراً إلى أنه كان من أوائل الضباط المنضمين إلى الجيش الوطني، وأدى عمله على أكمل وجه حتى نال الشهادة في ميدان الشرف والبطولة.
 
وأكد اللواء الخُبي، أن العميد المصقري، كان مثالاً للضابط اليمني المخلص لدينه ووطنه، ولم يتوان لحظة واحدة في بذل جهوده النوعية والدؤوبة في المعركة المقدسة للدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية من عبث المليشيات الحوثية التي تسعى إعادة نظام الإمامة البائد وخدمة الأطماع الإيرانية في المنطقة.
 
ونقل قائد المنطقة العسكرية السابعة، تعازي قيادة وزارة الدفاع لذوي الشهيد وأقاربه.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع الرحمة والمغفرة.
 
من جانبهم، زملاء الشهيد، تعهّدوا بالسير على دربه والوفاء لتضحياته وتضحيات من سبقوه من الشهداء الأبرار حتى تحقيق النصر المبين بإنهاء الإنقلاب واستعادة مؤسسات الدولة ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية من كل شبر في الوطن.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً