×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

الجيش الوطني يتلف 2000 لغم زرعتها مليشيا الحوثي بصعدة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 05 يوليو, 2019 - 01:34 صباحاً

الغام المليشيا الحوثية

أتلفت قوات الجيش الوطني المرابطة في مديرية الظاهر جنوب غرب محافظة صعدة، اليوم الخميس، 2000 لغم وعبوة متفجّرة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الطرقات ومزارع المواطنين بمناطق متفرقة من المديرية.

وقال مصدر عسكري"إن الفرق الهندسية أتلفت نحو 2000 لغم وعبوة ناسفة، بعد أن انتزعتها وجمعتها، خلال الأيام الماضية، من المناطق المحررة قبالة جبل الخرشعي بالملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر بصعدة".

وأضاف "تنوعت بين ألغام فردية وألغام عربات وعبوات ناسفة، زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الطرقات وفي المزارع والأماكن العامة".. لافتاً إلى أن المليشيا الإرهابية تعمّدت تمويه الألغام بهدف الإضرار المباشر بالمدنيين، حسب ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأشار المصدر إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تواصل تنفيذ عمليات مسح للمناطق المحررة وتطهيرها من الألغام الحوثية، في إطار حرصها الدائم على حياة المواطنين وممتلكاتهم وبما يمكنهم من ممارسة حياتهم بأمن وسلام.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً