×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

الجيش الوطني يتلف 2000 لغم زرعتها مليشيا الحوثي بصعدة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 05 يوليو, 2019 - 01:34 صباحاً

الغام المليشيا الحوثية

أتلفت قوات الجيش الوطني المرابطة في مديرية الظاهر جنوب غرب محافظة صعدة، اليوم الخميس، 2000 لغم وعبوة متفجّرة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الطرقات ومزارع المواطنين بمناطق متفرقة من المديرية.

وقال مصدر عسكري"إن الفرق الهندسية أتلفت نحو 2000 لغم وعبوة ناسفة، بعد أن انتزعتها وجمعتها، خلال الأيام الماضية، من المناطق المحررة قبالة جبل الخرشعي بالملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر بصعدة".

وأضاف "تنوعت بين ألغام فردية وألغام عربات وعبوات ناسفة، زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الطرقات وفي المزارع والأماكن العامة".. لافتاً إلى أن المليشيا الإرهابية تعمّدت تمويه الألغام بهدف الإضرار المباشر بالمدنيين، حسب ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأشار المصدر إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تواصل تنفيذ عمليات مسح للمناطق المحررة وتطهيرها من الألغام الحوثية، في إطار حرصها الدائم على حياة المواطنين وممتلكاتهم وبما يمكنهم من ممارسة حياتهم بأمن وسلام.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً