×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

مأرب: الأمن يكمل السيطرة على منطقة المنين وضبط المخربين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 05 يوليو, 2019 - 05:10 مساءً

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب اليوم الجمعة،  من  السيطرة وبشكل كامل على منطقة المنين، جنوبي مدينة مأرب.

وأكد مصدر أمني بالحملة الأمنية المشتركة بحافظة مأرب , بأن الحملة الأمنية تمكنت، صباح اليوم، من السيطرة بشكل كامل على منطقة المنين، وتمكنت من ضبط عددا من العناصر الخارجة عن القانون من المطلوبين قضائيا، مؤكدا  أنه سيتم إحالتهم للجهات القضائية، بحسب موقع وزارة الداخلية.


وأضاف المصدر :أن قوات الحملة المشتركة تواصل عمليتها لفرض الأمن وبسط نفوذ الدولة في جميع المناطق جنوب مدينة مأرب.

وأكد ‏ بأن الحملة الأمنية المشتركة لن تتهاون مع أية عناصر خارجة عن النظام والقانون وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقويض السلم الاجتماعي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً