×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

مأرب: الأمن يكمل السيطرة على منطقة المنين وضبط المخربين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 05 يوليو, 2019 - 05:10 مساءً

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب اليوم الجمعة،  من  السيطرة وبشكل كامل على منطقة المنين، جنوبي مدينة مأرب.

وأكد مصدر أمني بالحملة الأمنية المشتركة بحافظة مأرب , بأن الحملة الأمنية تمكنت، صباح اليوم، من السيطرة بشكل كامل على منطقة المنين، وتمكنت من ضبط عددا من العناصر الخارجة عن القانون من المطلوبين قضائيا، مؤكدا  أنه سيتم إحالتهم للجهات القضائية، بحسب موقع وزارة الداخلية.


وأضاف المصدر :أن قوات الحملة المشتركة تواصل عمليتها لفرض الأمن وبسط نفوذ الدولة في جميع المناطق جنوب مدينة مأرب.

وأكد ‏ بأن الحملة الأمنية المشتركة لن تتهاون مع أية عناصر خارجة عن النظام والقانون وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقويض السلم الاجتماعي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً