×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

ناطق التحالف: ميليشيا الحوثي خسرت 248 موقعاً خلال الفترة الماضية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 06:03 مساءً

قال العقيد تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، إن الميليشيات الحوثية خسرت 248 موقعاً خلال الفترة الماضية، مؤكداً على مواصلة التحالف لضرب أوكار الميليشيا و قطع الإمدادات عنها.
وأضاف المالكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، أن العمل الإنساني يفوق العمل العسكري في كافة أنحاء اليمن.

مشيراً الى إن جهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مستمرة، موضحا أن: "546 شاحنة مساعدات دخلت لليمن عبر منفذ الوديعة مع السعودية منذ بداية 2019".

وبين: "منحنا أكثر من 600 تصريح لدخول المساعدات إلى اليمن خلال نحو أسبوعين"، فيما تمارس الميليشيات الحوثية تعطل دخول سفن المساعدات إلى الموانئ اليمنية.

وتابع المالكي بالقول إن الميليشيات الحوثية تواصل استهداف الأعيان المدنية والمدنيين، مضيفاً "استهداف الميليشيات الحوثية للمدنيين يدل على إفلاسها".

وقال إن الميليشيات الحوثية عرضت أسلحة حصلت عليها من إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً