×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

‎تشييع رسمي وشعبي لكوكبة من شهداء الأمن بمأرب‎

 العاصمة أونلاين - مأرب


الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 08:10 مساءً

في موكب جنائزي مهيب، شيع اليوم الإثنين، في مدينة مأرب جثامين سبعة شهداء من منتسبي شرطة المحافظة، الذين استشهدوا خلال الحملة الأمنية، التي استهدفت عناصر تخريبية خارجة عن القانون، جنوبي المدينة.

وانطلق موكب التشييع من معسكر قوات الأمن الخاصة بالمحافظة عقب الصلاة على الشهداء في جامع المعسكر، إلى مقبرة الشهداء شرق مدينة مأرب حيث ووريت الجثامين الطاهرة الثرى.

وخلال التشيع الذي تقدمه محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وعدد من القيادات الأمنية في المحافظة، نقل المحافظ العرادة تعازي السلطة المحلية والحكومة إلى أهالي وذوي الجنود الشهداء.

وأشاد المحافظ ببطولات الشهداء وتضحياتهم الوطنية وتقديم أرواحهم رخيصة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، ولينعم المواطن في المحافظة بالسكينة العامة وفرض هيبة الدولة وفرض سيادة القانون.

كما  أشاد بالتلاحم المجتمعي لأبناء المحافظة، ووقوفهم القوي إلى جانب الأجهزة الأمنية في مواجهة الخارجين عن القانون والساعين إلى زعزعة أمن المواطن واستقراره وتقويض السكينة العامة للمجتمع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً