×
آخر الأخبار
الحكومة: الانتقال لأي مشاورات للحل الشامل مرهون بتنفيذ "استوكهولم"  إدانة أممية لإعاقة الحوثيين للمساعدات.. وغريفيث: من الضروري عودة الحكومة الى عدن بسلطة كاملة   رياض الأطفال بصنعاء في مرمى استهداف الحوثيين بالتنشئة الطائفية دعا لإنقاذهم.. مرصد دولي: هذه أهداف الحوثيين من استخدام المختطفين دروع بشرية الحكومة تبادر لإنهاء أزمة المشتقات المفتعلة من الحوثيين وتضع حلول بشأن مرتبات الموظفين كيف أسقط الحوثيون شقيقين بصنعاء في فخ التغرير وحلّت المأساة؟  وزير الدفاع: لايمكن القبول بمشاريع الماضي والتمزيق والتمرد عليجار في الهند تمنح الباحث اليمني صالح غريب درجة الدكتوراه في الجيولوجيا متحدث الحكومة ينفي مزاعم توقيع اتفاق مع "الانتقالي" ويصفها بالتسريبات المشبوهة الحكومة تبدي حرصها على تنفيذ تبادل الأسرى بناءً على اتفاق السويد

‎تشييع رسمي وشعبي لكوكبة من شهداء الأمن بمأرب‎

 العاصمة أونلاين - مأرب


الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 08:10 مساءً

في موكب جنائزي مهيب، شيع اليوم الإثنين، في مدينة مأرب جثامين سبعة شهداء من منتسبي شرطة المحافظة، الذين استشهدوا خلال الحملة الأمنية، التي استهدفت عناصر تخريبية خارجة عن القانون، جنوبي المدينة.

وانطلق موكب التشييع من معسكر قوات الأمن الخاصة بالمحافظة عقب الصلاة على الشهداء في جامع المعسكر، إلى مقبرة الشهداء شرق مدينة مأرب حيث ووريت الجثامين الطاهرة الثرى.

وخلال التشيع الذي تقدمه محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وعدد من القيادات الأمنية في المحافظة، نقل المحافظ العرادة تعازي السلطة المحلية والحكومة إلى أهالي وذوي الجنود الشهداء.

وأشاد المحافظ ببطولات الشهداء وتضحياتهم الوطنية وتقديم أرواحهم رخيصة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، ولينعم المواطن في المحافظة بالسكينة العامة وفرض هيبة الدولة وفرض سيادة القانون.

كما  أشاد بالتلاحم المجتمعي لأبناء المحافظة، ووقوفهم القوي إلى جانب الأجهزة الأمنية في مواجهة الخارجين عن القانون والساعين إلى زعزعة أمن المواطن واستقراره وتقويض السكينة العامة للمجتمع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً