×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 19 يوليو, 2019 - 08:39 مساءً

ارشيفية

أحرزت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، تقدماً جديداً بمديرية باقم شمال محافظة صعدة، إثر معارك ضارية خاضتها قوات الجيش مع عناصر المليشيات الانقلابية التي كانت متمركزة فيها.
 
وأكد مصدر عسكري أن ألوية الجيش الوطني في محور باقم استعادت السيطرة على السلسلة الجبلية المحاذية لجبال النار شمال مديرية باقم، وتم القضاء على مجموعة قناصين تابعين للمليشيا كانت تستهدف إمدادات الجيش الوطني.
 
وأضاف المصدر أن العمليات العسكرية الواسعة ما تزال مستمرة حتى استكمال السيطرة على مركز مديرية باقم، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً