×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

استشهاد نجل قيادي بإصلاح حجة في نهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 03 أغسطس, 2019 - 11:29 مساءً

استشهد اليوم السبت، نجل قيادي بإصلاح محافظة حجة، في جبهة نهم شرق صنعاء، في معارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وقالت مصادر ميدانية إن "عمرو" نجل عضو شورى إصلاح محافظة حجة وعضو المجلس المحلي بمديرية المحابشة "عبده جُمالة" أستشهد أثناء تصدي وحدات من الجيش لهجوم حوثي في جبهة نهم.
 
يأتي هذا بعد 4 أيام من استشهاد نجل قيادي بإصلاح المحويت في جبهة المشجح شمال غرب محافظة مأرب.
 
ويدفع الإصلاح ثمن باهظاً في مقارعة المشروع الحوثي المدعوم إيرانياً، وقدم ولا يزال يقدم خيرة شبابه وقياداته في سبيل استعادة الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً