×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

الجيش يحرر مواقع استراتيجية في باقم بصعدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 06:20 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد ، مواقع استراتيجية في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني حررت موقع "الهنجر"، والتباب "السود"  في مديرية باقم".

وأضاف أركان حرب اللواء الخامس حرس حدود التابع لمحور آزال العميد محمد الباهلي في تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت" أن قوات الجيش تمكنت أيضا من قطع خطوط إمداد مليشيا الحوثي المتمردة التي تؤدي إلى مركز مديرية باقم.

وأوضح العميد الباهلي أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا المتمردة، وتدمير آليات تابعة لها، مثمنا  دور تحالف دعم الشرعية في مساندة أبطال الجيش الوطني منذ انطلاق معركه تحرير مديرية باقم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً