×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الجيش يحرر مواقع استراتيجية في باقم بصعدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 06:20 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد ، مواقع استراتيجية في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني حررت موقع "الهنجر"، والتباب "السود"  في مديرية باقم".

وأضاف أركان حرب اللواء الخامس حرس حدود التابع لمحور آزال العميد محمد الباهلي في تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت" أن قوات الجيش تمكنت أيضا من قطع خطوط إمداد مليشيا الحوثي المتمردة التي تؤدي إلى مركز مديرية باقم.

وأوضح العميد الباهلي أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا المتمردة، وتدمير آليات تابعة لها، مثمنا  دور تحالف دعم الشرعية في مساندة أبطال الجيش الوطني منذ انطلاق معركه تحرير مديرية باقم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً