×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الفريق المقدشي: المؤسسة العسكرية الضامن لتحرير الوطن وتحقيق تطلعات الشعب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 05 أغسطس, 2019 - 10:39 مساءً

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن المؤسسة العسكرية المبنية وفق أسس وطنية الضامن لتحرير الوطن من المليشيات الانقلابية وتحقيق أمن واستقرار اليمن.
 
جاء ذلك بحسب وكالة سبأ الرسمية، خلال حضوره، اليوم الأثنين، حفل تخرج دفعة لتأهيل ضباط وطلاب الكليات العسكرية بمدرسة القوات الخاصة في مأرب.
 
وتعهد الفريق المقدشي أن تضل المؤسسة الدفاعية الرهان الصلب لحماية الجمهورية والمكتسبات الوطنية وإفشال المشاريع الهدّامة وأحلام العودة لظلام الماضي ومحاربة الإرهاب والتطرف وصد المخططات الرامية للعبث بأمن واستقرار اليمن والمنطقة".
 
واضاف "ان القوات المسلحة ماضية في تلبية آمال وتطلعات الشعب اليمني في استعادة حريته وكرامته، وتخوض البطولات وتبذل التضحيات في سبيل الوطن حتى تحقيق النصر وانهاء الظلم ورفع المعاناة والعبث التي سبّبتها المليشيا الحوثية".
 
وأكد الفريق المقدشي، على أهمية التأهيل والتدريب والاعداد القتالي والمعنوي في بناء القوات المسلحة بما يؤهلها للقيام بواجباتها بكفاءة واقتدار..مهنئاً لضباط المتخرجين.
 
موضحاً أن معركة البناء والاعداد تمثل أهمية محورية في اسناد المعركة التي يخوضها أبطال الجيش في مختلف ميادين الدفاع عن الوطن.
 
وقال الفريق المقدشي" إن تخرج هذه الدفعة وغيرها من الدفعات يعتبر إضافة متميزة سيكون لها الأثر الايجابي على المؤسسة العسكرية"..مشيرا الى أن الضباط المتخرجين سينتقلون إلى وحداتهم ومواقعهم ولديهم خبرة ومعرفة وعلوم عسكرية كبيرة وكافية.
 
وأشاد وزير الدفاع بما تحقق من انجازات في سبيل اعادة بناء المؤسسة العسكرية بعيداً عن المحسوبية والولاءات الضيقة.
 
مشيراً إلى أن المليشيا الحوثية استحوذت على مؤسسات الدولة ومقدرات القوات المسلحة بما فيها السلاح والعتاد وتسخرها في حروبها ضد الشعب اليمني وتحويل اليمن إلى بؤرة خطر لتهديد أمن المنطقة وأمن الملاحة الدولية ومنصة لاطلاق الصواريخ والطائرات المتفجرة لاستهداف دول الجوار وقصف المصالح والمنشئات الحيوية والمدنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً