×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

مكاسب ميدانية للجيش بصعدة وإحباط محاولة تسلل بالحديدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 09 أغسطس, 2019 - 11:38 مساءً

أعلنت قوات الجيش، اليوم الجمعة، إنها تمكنت بإسناد مقاتلات تحالف دعم الشرعية من تحرير مواقع جديدة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن قائد محور كتاف العميد رداد الهاشمي، إن قوات الجيش الوطني سيطرت على سلسلة جبال "مسعود" المطلة على وادي الغول و "جبال العُرف" الواقعة على مشارف مركز مديرية كتاف بصعدة.
 
وأسفرت العملية العسكرية عن قتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الانقلاب الحوثي فيما لاذ البقية بالفرار.
 
في سياقٍ آخر، أفشلت قوات الجيش، اليوم الجمعة، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
 
وذكر موقع الجيش، إن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لميلشيا الحوثي المتمردة صوب مواقع الجيش في مديرية الدريهمي جنوب المحافظة.
 
وأسفرت المواجهات عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي المتمردة، وإجبار عناصرها على التراجع والفرار.
 
وتحاول ميلشيا الحوثي المتمردة تحقيق تقدم في مديرية الدريهمي، غير أنها تلقى ضربات موجعة على يد قوات الجيش الوطني، تكبد الميلشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً