×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

مكاسب ميدانية للجيش بصعدة وإحباط محاولة تسلل بالحديدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 09 أغسطس, 2019 - 11:38 مساءً

أعلنت قوات الجيش، اليوم الجمعة، إنها تمكنت بإسناد مقاتلات تحالف دعم الشرعية من تحرير مواقع جديدة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن قائد محور كتاف العميد رداد الهاشمي، إن قوات الجيش الوطني سيطرت على سلسلة جبال "مسعود" المطلة على وادي الغول و "جبال العُرف" الواقعة على مشارف مركز مديرية كتاف بصعدة.
 
وأسفرت العملية العسكرية عن قتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الانقلاب الحوثي فيما لاذ البقية بالفرار.
 
في سياقٍ آخر، أفشلت قوات الجيش، اليوم الجمعة، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
 
وذكر موقع الجيش، إن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لميلشيا الحوثي المتمردة صوب مواقع الجيش في مديرية الدريهمي جنوب المحافظة.
 
وأسفرت المواجهات عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي المتمردة، وإجبار عناصرها على التراجع والفرار.
 
وتحاول ميلشيا الحوثي المتمردة تحقيق تقدم في مديرية الدريهمي، غير أنها تلقى ضربات موجعة على يد قوات الجيش الوطني، تكبد الميلشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً