×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

مكاسب ميدانية للجيش بصعدة وإحباط محاولة تسلل بالحديدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 09 أغسطس, 2019 - 11:38 مساءً

أعلنت قوات الجيش، اليوم الجمعة، إنها تمكنت بإسناد مقاتلات تحالف دعم الشرعية من تحرير مواقع جديدة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن قائد محور كتاف العميد رداد الهاشمي، إن قوات الجيش الوطني سيطرت على سلسلة جبال "مسعود" المطلة على وادي الغول و "جبال العُرف" الواقعة على مشارف مركز مديرية كتاف بصعدة.
 
وأسفرت العملية العسكرية عن قتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الانقلاب الحوثي فيما لاذ البقية بالفرار.
 
في سياقٍ آخر، أفشلت قوات الجيش، اليوم الجمعة، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
 
وذكر موقع الجيش، إن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لميلشيا الحوثي المتمردة صوب مواقع الجيش في مديرية الدريهمي جنوب المحافظة.
 
وأسفرت المواجهات عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي المتمردة، وإجبار عناصرها على التراجع والفرار.
 
وتحاول ميلشيا الحوثي المتمردة تحقيق تقدم في مديرية الدريهمي، غير أنها تلقى ضربات موجعة على يد قوات الجيش الوطني، تكبد الميلشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً