×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

اسقاط "درون" حوثية وغارات تستهدف المليشيات بصعدة وحجة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 11:21 مساءً

الصورة ارشيفية

تمكنت قوات الجيش، اليوم الأحد، من اسقاط طائرة مسيّرة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة حجة شمالي غرب اليمن.
 
وطبقاً لما نشره موقع الجيش، فإن الطائرة المسيّرة كانت تحاول استطلاع مواقع الجيش الوطني، في مثلث “عاهم”، بالمحافظة، فيما تبيّن بعد فحص حطام الطائرة المسيّرة انها إيرانية الصنع.
 
الى ذلك، شنت قوات الجيش الوطني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية، اليوم الأحد، هجوما على مواقع لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد.
 
وتركز الهجوم الذي ترافق مع غارات لمقاتلات التحالف على مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في مشارف وادي “الفلحوين”، قرب مركز مديرية كتاف، مسفراً عن سقوط قتلى وجرحى، في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية بحسب موقع الجيش.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً