×
آخر الأخبار
ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين الحوثيون يصادرون شبكات الانترنت المحلية بصنعاء في أعقاب جرعة على تعرفة الخدمة أمهات المختطفين تناشد لإنقاذ المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن ضباط منشقين يصلون مناطق الشرعية بعد تأمين خروجهم من صنعاء طلاب مدرسة بصنعاء يرفضون الخضوع لدورة عسكرية تابعة للحوثيين وفاة والدة صحفي مختطف في سجون الحوثيين وفاة مختطف سابق إثر تدهور حالته الصحية في سجون المليشيات لتمويل قافلة لجبهاتهم... حملة جبايات حوثية تستهدف النساء بصنعاء تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة

اسقاط "درون" حوثية وغارات تستهدف المليشيات بصعدة وحجة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 11:21 مساءً

الصورة ارشيفية

تمكنت قوات الجيش، اليوم الأحد، من اسقاط طائرة مسيّرة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة حجة شمالي غرب اليمن.
 
وطبقاً لما نشره موقع الجيش، فإن الطائرة المسيّرة كانت تحاول استطلاع مواقع الجيش الوطني، في مثلث “عاهم”، بالمحافظة، فيما تبيّن بعد فحص حطام الطائرة المسيّرة انها إيرانية الصنع.
 
الى ذلك، شنت قوات الجيش الوطني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية، اليوم الأحد، هجوما على مواقع لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد.
 
وتركز الهجوم الذي ترافق مع غارات لمقاتلات التحالف على مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في مشارف وادي “الفلحوين”، قرب مركز مديرية كتاف، مسفراً عن سقوط قتلى وجرحى، في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية بحسب موقع الجيش.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً