×
آخر الأخبار
الحكومة تشيد ببطولات الجيش ورجال القبائل في التصدي للانقلابيين ودحرهم السعودية تعلن بروتوكولا صحيا لموسم حج "محدود" هذا العام بسبب "كورونا" عقد الحوثيين ينفرط.. صالح هبرة يفتح النار على جماعته: فاسدون والشعب لا يريدنا "الإسناد الشعبي" بذمار والبيضاء تسّير قافلة دعم لأبطال للجيش والمقاومة في قانية رئيس مجلس النواب: اقتحام ومصادرة منزل النائب الهجري تصرف إرهابي وندعو لتدخل أممي الجيش يحرر مواقع بجبهة نهم شرق صنعاء وقتلى وجرحى حوثيين نفقات الحصول على (البترول) تضاعف من معاناة سائقي الأجرة بالعاصمة صنعاء العديني: الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة الفساد والمناصب تفجّر صراع أجنحة "الحوثية" مجددا وقيادي يدعو للتظاهر ويتراجع تحت التهديد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي

رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 24 أغسطس, 2019 - 10:33 مساءً

رئيس هيئة الاركان الفريق الركن عبدالله النخعي

أشاد رئيس أركان الجيش اللواء الركن عبدالله النخعي، اليوم السبت، ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة الذين كانوا يدا واحدة الى جوار ابطال الجيش الوطني في التصدي لميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي.
 
موضحاً خلال اتصال هاتفي مع قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي، إن مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتياً تعمل جاهدة على خدمة ميليشيا الحوثي في محاولة ارباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
ويأتي هذا، عقب دحر قوات الجيش والأمن لميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي التي شنت هجوما همجيا على المحافظة قبل ان يتم دحرها وتطهيرها من عناصر الميليشيا التخريبية المتمردة، وفقاً لوكالة سبأ الرسمية.
 
وشدد رئيس الأركان على مزيدا من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.
 
وأكد اللواء النخعي إن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول، مؤكدا إن النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة.
 
وكان قائد محور شبوة وقيادات التشكيلات العسكرية تطرقوا الى مستجدات الأوضاع في مدينة عتق والانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات الجيش الوطني والتي تكللت بتوجيه ضربات قاصمة لميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة من الامارات ودحرها من مدينة عتق والسيطرة على معسكراتها.
 
وأكدوا إن معنويات أبطال محور شبوة في أعلى مستوياتهم ومستعدون لأي طارئ، مجددين ولائهم للقيادة الشرعية وعزمهم على الذود عن حياض الوطن من القوى المتآمرة والعميلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً