×
آخر الأخبار
مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية

وزير الدفاع: سنتصدى لأي مشاريع فوضوية تستهدف أمن وسيادة ووحدة الوطن

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 29 أغسطس, 2019 - 06:18 مساءً

وزير الدفاع الفريق المقدشي

قال وزير الدفاع اليمني محمد المقدشي، الخميس، إن مؤسسة الوطن الدفاعية ملتزمة بالقيام بواجباتها ومسئولياتها الدستورية والوطنية في حماية مؤسسات الدولة والدفاع عن الشرعية الدستورية والتصدي لأي مشاريع فوضوية تستهدف المساس بأمن واستقرار الوطن وسيادته ووحدته والحفاظ على نسيجه الاجتماعي".

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً عسكرياً في محافظة مأرب للإطلاع على مستجدات الأحداث وسير العمليات العسكرية التي تخوضها وحدات الجيش الوطني في مختلف الجبهات والميادين. وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ".

واستمع وزير الدفاع إلى تقارير حول سير العمليات العسكرية التي تخوضها وحدات الجيش ضد المليشيا الحوثية المتمردة المدعومة من إيران، والمليشيا المسلحة المتمردة التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي.

وأكد أن توجيهات القيادة العليا ممثلة برئيس الجمهورية تقضي بالتعامل بحزم مع أي ممارسات تخريبية ومحاولات تقويض الأمن والاستقرار وحرف مسار معركة استعادة الدولة.

وقال المقدشي، إن القوات المسلحة ماضية في استكمال معركة تحرير كل شبر من تراب الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة التي أرادت تحويل اليمن إلى منصة لتهديد أمن المنطقة وتقويض الأمن الإقليمي والدولي خدمة للمخططات الإيرانية الرامية لنشر الفوضى وتصدير الخراب".

ولفت إلى أن المؤسسة العسكرية ستظل الرهان الآمن والضامن لحماية أمن واستقرار اليمن والمنطقة، ومحاربة التطرف والإرهاب.

وشدّد الفريق المقدشي على رفع الجاهزية والاستعداد والتزام الحيطة والحذر لدى جميع الوحدات العسكرية في مختلف المناطق والمحاور لتنفيذ المهام الموكلة ومواجهة المخاطر والتحديات..

وأشاد بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وحماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتلبية آمال وتطلعات الشعب اليمني في استعادة وطنه ودولته وبناء مستقبله.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً