×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

الجيش على مرمى حجر من مدينة "حرض" وخسائر للحوثيين في البيضاء

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 03 سبتمبر, 2019 - 08:02 مساءً

حجة.. قوات الجيش تحرر مواقع جديدة بجبهة حرض

تواصل قوات الجيش الوطني بإسناد التحالف، اليوم الثلاثاء، عملياتها العسكرية في مديرية حرض بمحافظة حجة، لليوم الرابع على التوالي.

ونقل "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" عن مصدر عسكري أن أبطال الجيش الوطني نفذوا هجوماً ضد مليشيات الحوثي الانقلابية من ثلاثة محاور، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع على تخوم مدينة حرض.

وأضافت المصادر أن أبطال الجيش الوطني يواصلون حصار المليشيات الانقلابية في مدينة حرض، تمهيداً لتحريرها.. مشيراً إلى أن قوات الجيش تعمل حالياً على تأمين المناطق المحررة وتطهيرها من الألغام التي زرعتها المليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير قرى بني هلال والراكب والعسيلة وعدد من المناطق المحيطة بمدينة حرض، خلال معارك حاسمة ألحقت خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

من جانبه، قال مصدر عسكري، بأن قوات الجيش الوطني صدت هجوما عنيفا شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش الوطني بمديرية ناطع شرق محافظة البيضاء.

وذكر المصدر، أن قوات الجيش في محور بيحان أفشلت فجر اليوم محاولة التفاف وتسلل على مواقع الجيش الوطني في جبل القرحاء الاستراتيجي بالمديرية.

وأسفرت العملية عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيات الانقلابية، وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً