×
آخر الأخبار
مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية

الجيش على مرمى حجر من مدينة "حرض" وخسائر للحوثيين في البيضاء

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 03 سبتمبر, 2019 - 08:02 مساءً

حجة.. قوات الجيش تحرر مواقع جديدة بجبهة حرض

تواصل قوات الجيش الوطني بإسناد التحالف، اليوم الثلاثاء، عملياتها العسكرية في مديرية حرض بمحافظة حجة، لليوم الرابع على التوالي.

ونقل "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" عن مصدر عسكري أن أبطال الجيش الوطني نفذوا هجوماً ضد مليشيات الحوثي الانقلابية من ثلاثة محاور، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع على تخوم مدينة حرض.

وأضافت المصادر أن أبطال الجيش الوطني يواصلون حصار المليشيات الانقلابية في مدينة حرض، تمهيداً لتحريرها.. مشيراً إلى أن قوات الجيش تعمل حالياً على تأمين المناطق المحررة وتطهيرها من الألغام التي زرعتها المليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير قرى بني هلال والراكب والعسيلة وعدد من المناطق المحيطة بمدينة حرض، خلال معارك حاسمة ألحقت خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

من جانبه، قال مصدر عسكري، بأن قوات الجيش الوطني صدت هجوما عنيفا شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش الوطني بمديرية ناطع شرق محافظة البيضاء.

وذكر المصدر، أن قوات الجيش في محور بيحان أفشلت فجر اليوم محاولة التفاف وتسلل على مواقع الجيش الوطني في جبل القرحاء الاستراتيجي بالمديرية.

وأسفرت العملية عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيات الانقلابية، وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً