×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

بينهم قيادات ميدانية.. ميلشيا الحوثي تعترف بمقتل العشرات في صفوفها

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 09:00 مساءً

من تشييع لقتلى حوثيين بصعدة خلال الاسبوع الماضي

اعترفت مليشيات الحوثي الإرهابية بمقتل قائد جبهتها في مدينة ومنطقة حرض خلال معارك ضارية مع قوات الجيش الوطني والتي تدك أوكار ومعاقل المليشيات في المنطقة.

وشيعت المليشيات، الثلاثاء، القيادي الحوثي العقيد ركن أحمد عبدالودود العستوت، في مدينة ذمار ضمن عشرات القتلى الذين شيعتهم الجماعة.

وأفادت مصادر محلية، أن المليشيا شيعت، الثلاثاء، جثامين 4 من قتلاها والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بمحافظات الضالع وصعدة وحجة بينهم العستوت والجبجبي.

وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات شيعت خلال اليومين الماضيين عشرات القتلى من عناصرها بينهم 7 قيادات بارزة.

يذكر أن ثلاجة مستشفى ذمار العام تكتظ بجثث مئات القتلى الحوثيين، في وقت وصلت فيه جثث عشرات القتلى إلى مستشفى الثورة العام بمحافظة إب والذين لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً