×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

بينهم قيادات ميدانية.. ميلشيا الحوثي تعترف بمقتل العشرات في صفوفها

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 09:00 مساءً

من تشييع لقتلى حوثيين بصعدة خلال الاسبوع الماضي

اعترفت مليشيات الحوثي الإرهابية بمقتل قائد جبهتها في مدينة ومنطقة حرض خلال معارك ضارية مع قوات الجيش الوطني والتي تدك أوكار ومعاقل المليشيات في المنطقة.

وشيعت المليشيات، الثلاثاء، القيادي الحوثي العقيد ركن أحمد عبدالودود العستوت، في مدينة ذمار ضمن عشرات القتلى الذين شيعتهم الجماعة.

وأفادت مصادر محلية، أن المليشيا شيعت، الثلاثاء، جثامين 4 من قتلاها والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بمحافظات الضالع وصعدة وحجة بينهم العستوت والجبجبي.

وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات شيعت خلال اليومين الماضيين عشرات القتلى من عناصرها بينهم 7 قيادات بارزة.

يذكر أن ثلاجة مستشفى ذمار العام تكتظ بجثث مئات القتلى الحوثيين، في وقت وصلت فيه جثث عشرات القتلى إلى مستشفى الثورة العام بمحافظة إب والذين لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً