×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

مصرع حوثيين بينهم قيادات ميدانية في معارك شرقي صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 08:51 مساءً

مصرع عدد من المليشيا الانقلابية في كمين لأبطال الجيش بنهم شرق صنعاء

أعلنت قوات الجيش الوطني مقتل عدد من عناصر ميليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية اليوم الأربعاء، في معارك في جبهة حريب نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت" استدرجت قوات الجيش ، فجر اليوم، مجموعة من عناصر المليشيا كانت تحاول التسلل، إلى مواقع محررة في جبهة حريب نهم، وباغتتها بهجوم عنيف.

وأسفر الهجوم عن مقتل عدد من الحوثيين، بينهم قياديين في صفوفها، هم المدعو حمزة الكبيسي، والمدعو جبران الشامي، والمدعو أبو حسين الأغربي، وجرح آخرين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً