×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

مصرع حوثيين بينهم قيادات ميدانية في معارك شرقي صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 08:51 مساءً

مصرع عدد من المليشيا الانقلابية في كمين لأبطال الجيش بنهم شرق صنعاء

أعلنت قوات الجيش الوطني مقتل عدد من عناصر ميليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية اليوم الأربعاء، في معارك في جبهة حريب نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت" استدرجت قوات الجيش ، فجر اليوم، مجموعة من عناصر المليشيا كانت تحاول التسلل، إلى مواقع محررة في جبهة حريب نهم، وباغتتها بهجوم عنيف.

وأسفر الهجوم عن مقتل عدد من الحوثيين، بينهم قياديين في صفوفها، هم المدعو حمزة الكبيسي، والمدعو جبران الشامي، والمدعو أبو حسين الأغربي، وجرح آخرين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً