×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

قتلى حوثيين بغارات في الجوف وإتلاف 500 لغم بحرض

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 10:00 مساءً

أتلفت فرق نزع الألغام التابعة للواء الأول قوات خاصة المرابط شرق مديرية حرض 500 لغم أرضي متنوع زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري في اللواء " إن الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع مئات الألغام الأرضية المتنوعة خلال الأشهر القليلة الماضية كانت مليشيات الحوثي قد زرعتها في قرى ومناطق متفرقة بالسلاسل الجبلية شرق مديرية حرض".
 
وأكد أن الفرق الهندسية مستمرة في عملية انتزاع الألغام التي تحاول مليشيا الحوثي من خلالها إعاقة تقدم قوات الجيش في تلك المناطق.
 
وتعد هذه المرة الثالثة التي تتلف فيها الفرق الهندسية العسكرية باللواء الأول قوات خاصة هذه الكمية حيث سبقتها عمليات مماثلة تصل إلى مئات الألغام المتنوعة الأحجام والمهام، كان آخرها إتلاف 700 لغم أرضي.
 
الى ذلك، جددت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غاراتها الجوية على مواقع مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، شمالي محافظة الجوف، شمال اليمن.
 
و بحسب موقع الجيش استهدفت مقاتلات التحالف ، مساء الخميس، بعدد من الغارات الجوية، تجمعات المليشيا المتمردة، في أطراف وداي “خب”و”السليلة” شمالي محافظة الجوف.
 
وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي وتدمير عددا من الآليات التابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً