×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

قتلى حوثيين بغارات في الجوف وإتلاف 500 لغم بحرض

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 10:00 مساءً

أتلفت فرق نزع الألغام التابعة للواء الأول قوات خاصة المرابط شرق مديرية حرض 500 لغم أرضي متنوع زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري في اللواء " إن الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع مئات الألغام الأرضية المتنوعة خلال الأشهر القليلة الماضية كانت مليشيات الحوثي قد زرعتها في قرى ومناطق متفرقة بالسلاسل الجبلية شرق مديرية حرض".
 
وأكد أن الفرق الهندسية مستمرة في عملية انتزاع الألغام التي تحاول مليشيا الحوثي من خلالها إعاقة تقدم قوات الجيش في تلك المناطق.
 
وتعد هذه المرة الثالثة التي تتلف فيها الفرق الهندسية العسكرية باللواء الأول قوات خاصة هذه الكمية حيث سبقتها عمليات مماثلة تصل إلى مئات الألغام المتنوعة الأحجام والمهام، كان آخرها إتلاف 700 لغم أرضي.
 
الى ذلك، جددت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غاراتها الجوية على مواقع مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، شمالي محافظة الجوف، شمال اليمن.
 
و بحسب موقع الجيش استهدفت مقاتلات التحالف ، مساء الخميس، بعدد من الغارات الجوية، تجمعات المليشيا المتمردة، في أطراف وداي “خب”و”السليلة” شمالي محافظة الجوف.
 
وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي وتدمير عددا من الآليات التابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً