×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

مصرع عناصر من مليشيات الحوثي بنيران الجيش الوطني شرقي صنعاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 - 05:27 مساءً

ارشيفية

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم الثلاثاء، وجرح آخرين، بنيران ابطال الجيش الوطني في جبهة نهم شرقي صنعاء.
 
وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش الوطني استدرجوا فجر اليوم، مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية إلى كمين محكم غرب سلسلة جبال البياض، في مديرية نهم.
 
وأضح المصدر لـ"المركز الإعلامي للقوات المسلحة" أن أبطال الجيش الوطني رصدوا تحركات للمليشيات الانقلابية فجراً ، واستدرجوها الى منطقة الكمين، وأوقعوها بين قتيل وجريح.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً