×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

متحدث الجيش: استشهاد وإصابة 3 من أبطال الجيش اثر سقوط صاروخ في مأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 - 11:52 مساءً

ناطق الجيش اليمني العميد الركن عبده مجلي

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، إن صاروخاً سقط، صباح اليوم الثلاثاء، على أحد المواقع العسكرية التابعة لوزارة الدفاع في مدينة مأرب، أدى إلى استشهاد أحد أبطال القوات المسلحة وجرح ? آخرين.
 
وأضاف في تصريح نشره موقع الجيش "26 سبتمبرنت": أن الصاروخ سقط على غرفة حراسة في موقع عسكري، ما أدى لاستشهاد أحد الضباط المناوبين وجرح اثنين آخرين".
 
وأوضح الناطق الرسمي أن هذا الاستهداف يأتي ضمن سلسلة أعمال إرهابية تستهدف الشعب اليمني وقواته المسلحة التي تخوض معارك ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران والجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.
 
وأكد العميد الركن عبده مجلي، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الجيش الوطني وقيادته عن مواصلة السير نحو استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن الغالي، ولن تزيد الشعب وقواته المسلحة إلا إصراراً وثباتاً للمضي نحو تحقيق كامل الأهداف المنشودة.
 
وأكد العميد مجلي أن القوات المسلحة ستظل هي الدرع الحصين والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والدسائس والمشاريع الفوضوية والتخريبية.
 
مثمنا جهود السعودية لمساندة الشعب اليمني في هذه المعركة الدفاعية لصد المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً