×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

مقاتلات التحالف تستهدف مواقع وتجمعات حوثية في الجوف وصعدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 31 أكتوبر, 2019 - 12:08 صباحاً

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الأربعاء، سلسلة غارات متفرقة على تجمعات ومواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في صعدة والجوف شمالي اليمن.
 
ونقل موقع الجيش، إن الغارات استهدفت تحركات لتعزيزات المليشيا الحوثية في وادي مرة، بجبهة الحشوة بمحافظة صعدة،  كانت في طريقها إلى مناطق المواجهات.
 
موضحاً إن الغارات "أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير عدد من العربات والآليات.
 
الى ذلك، استهدفت غارات لمقاتلات التحالف تجمعاً للمليشيا الحوثية، في جبهة حام غربي محافظة الجوف.
 
واسفرت الغارات عن مصرع عدد من عناصر المليشيا المتمردة، إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً