×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

قتلى وجرحى حوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهات تعز وصعدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 09:59 مساءً

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، اثر تصدي الجيش لمحاولة تسلل حوثية على مواقعه في جبهة الملاحيظ بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي لمحور مران إن الجيش مسنوداً بمروحيات ومقاتلات التحالف كبّد مليشيا الحوثي خسائر في الأرواح والعتاد.
 
مؤكداً إن العمليات العسكرية للجيش الوطني لن تتوقف في ظل الانقلاب على الشرعية.
 
الى ذلك، أفاد موقع الجيش "سبتمبر نت"، بمقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي، الخميس، بنيران أبطال الجيش الوطني، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
 
وذكر إن المواجهات اندلعت في مواقع كلابة، والصفاء، والكمب، شمال وشرق المدينة، وأسفرت عن مصرع خمسة من عناصر المليشيا المتمردة، وجرح آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً