×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

قتلى وجرحى حوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهات تعز وصعدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 09:59 مساءً

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، اثر تصدي الجيش لمحاولة تسلل حوثية على مواقعه في جبهة الملاحيظ بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي لمحور مران إن الجيش مسنوداً بمروحيات ومقاتلات التحالف كبّد مليشيا الحوثي خسائر في الأرواح والعتاد.
 
مؤكداً إن العمليات العسكرية للجيش الوطني لن تتوقف في ظل الانقلاب على الشرعية.
 
الى ذلك، أفاد موقع الجيش "سبتمبر نت"، بمقتل وإصابة عدد من عناصر مليشيا الحوثي، الخميس، بنيران أبطال الجيش الوطني، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
 
وذكر إن المواجهات اندلعت في مواقع كلابة، والصفاء، والكمب، شمال وشرق المدينة، وأسفرت عن مصرع خمسة من عناصر المليشيا المتمردة، وجرح آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً