×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

الجيش يحرر موقعاً جديداً في جبهة المخدرة غربي صرواح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 23 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

ارشيفية

شنت قوات الجيش الوطني هجوماً خاطفاً، اليوم السبت، على أحد المواقع التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة المخدرة غربي مديرية صرواح.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة"أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير موقع (المقطع) في جبهة المخدرة وسط فرار جماعي لعناصر المليشيات الانقلابية".
 
وأضاف "أن الهجوم أسفر عن مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش".
 
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش الوطني شنت قصفاً مركّزاً استهدف مواقع وتجمعات وتحركات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير عربة "بي ام بي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً