×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الجيش يحرر موقعاً جديداً في جبهة المخدرة غربي صرواح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 23 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

ارشيفية

شنت قوات الجيش الوطني هجوماً خاطفاً، اليوم السبت، على أحد المواقع التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة المخدرة غربي مديرية صرواح.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة"أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير موقع (المقطع) في جبهة المخدرة وسط فرار جماعي لعناصر المليشيات الانقلابية".
 
وأضاف "أن الهجوم أسفر عن مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش".
 
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش الوطني شنت قصفاً مركّزاً استهدف مواقع وتجمعات وتحركات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير عربة "بي ام بي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً