×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

 الجيش يحرر مواقع جديدة في باقم ومصرع قيادي حوثي بصعدة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 - 04:35 مساءً

ارشيفية

أحرزت قوات الجيش الوطني مسنودين بمقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين، تقدماً جديداً في محور ازال بمديرية باقم شمالي شرق صعدة.
 
وأكد مصدر عسكري  أن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً جديداً على مواقع المليشيات الانقلابية في مديرية باقم تمكنت من تحرير مناطق إستراتيجية هامة "التباب "الحمر".
 
وبحسب تصريح لقائد محور أزال العميد ياسر الحارثي" فإن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران ومدفعية قوات تحالف دعم الشرعية شنت هجوماً واسعاً  على مواقع المليشيات الانقلابية في مديرية باقم، تمكنت خلاله من السيطرة على التباب الحمر".
 
وأضاف " ان الهجوم اسفر عن مقتل القيادي المشرف على قطاع الميليشيا المدعو "ابو محمد الغولي" وعدد من مرافقيه" بحسب ما نقلته وكالة الانباء اليمنية سبأ.
 
وأشار العميد الحارثي عن اختراق ابطال الجيش الوطني لصفوف الميليشيا في المناطق الفاصلة بين مديريتي باقم والصفراء وضرب تحصيناتهم، وقتل وإصابة الكثير من عناصر الميليشيا المتمترسين هناك، فيما لاذ البقية بالفرار..مؤكداً احترق آليات عسكرية تابعة للمليشيا بعد استهدافها من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، واغتنام الجيش الوطني أسلحة خفيفة ومتوسطة.
 
وأكد العميد الحارثي ان الجيش الوطني مستمر في عملياته العسكرية ضد المليشيا الحوثية ودك جميع تحصيناتها حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من هذه الجماعة الارهابية المدعومة من ايران. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً