×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

 الجيش يحرر مواقع جديدة في باقم ومصرع قيادي حوثي بصعدة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 - 04:35 مساءً

ارشيفية

أحرزت قوات الجيش الوطني مسنودين بمقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين، تقدماً جديداً في محور ازال بمديرية باقم شمالي شرق صعدة.
 
وأكد مصدر عسكري  أن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً جديداً على مواقع المليشيات الانقلابية في مديرية باقم تمكنت من تحرير مناطق إستراتيجية هامة "التباب "الحمر".
 
وبحسب تصريح لقائد محور أزال العميد ياسر الحارثي" فإن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران ومدفعية قوات تحالف دعم الشرعية شنت هجوماً واسعاً  على مواقع المليشيات الانقلابية في مديرية باقم، تمكنت خلاله من السيطرة على التباب الحمر".
 
وأضاف " ان الهجوم اسفر عن مقتل القيادي المشرف على قطاع الميليشيا المدعو "ابو محمد الغولي" وعدد من مرافقيه" بحسب ما نقلته وكالة الانباء اليمنية سبأ.
 
وأشار العميد الحارثي عن اختراق ابطال الجيش الوطني لصفوف الميليشيا في المناطق الفاصلة بين مديريتي باقم والصفراء وضرب تحصيناتهم، وقتل وإصابة الكثير من عناصر الميليشيا المتمترسين هناك، فيما لاذ البقية بالفرار..مؤكداً احترق آليات عسكرية تابعة للمليشيا بعد استهدافها من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، واغتنام الجيش الوطني أسلحة خفيفة ومتوسطة.
 
وأكد العميد الحارثي ان الجيش الوطني مستمر في عملياته العسكرية ضد المليشيا الحوثية ودك جميع تحصيناتها حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من هذه الجماعة الارهابية المدعومة من ايران. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً