×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

الجيش يضبط شحنة "حشيش" قبل أن تصل للحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ مأرب


الخميس, 19 ديسمبر, 2019 - 10:52 مساءً

أحبطت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، تهريب شحنة من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء.
 
وذكر مصدر عسكري، إن قوات تابعة للواء 13 بالمنطقة العسكرية الثالثة تمكنت اليوم، من ضبط 280 كيلو من الحشيش المخدر كانت في طريقها  الى الحوثيين بصنعاء.
 
موضحاً أن عملية الضبط تمت في في نقطة الرقع بمنطقة "نجد المجمعة" جنوبي محافظة مأرب، وكانت على متن سيارة نقل نوع "دايهاتسو"، وسيتم التحفظ على السيارة والمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وتمكنت أجهزة الأمن في مأرب خلال الاشهر الأخيرة من ضبط كميات كبيرة من الحشيش المخدر وأسلحة مهربة قبل أن تصل الى مليشيات الحوثي بصنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً