×
آخر الأخبار
فعالية فنية بمأرب لدعم واسناد الجيش الوطني في معركته الوطنية ضد الانقلابيين الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية

الجيش يضبط شحنة "حشيش" قبل أن تصل للحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ مأرب


الخميس, 19 ديسمبر, 2019 - 10:52 مساءً

أحبطت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، تهريب شحنة من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء.
 
وذكر مصدر عسكري، إن قوات تابعة للواء 13 بالمنطقة العسكرية الثالثة تمكنت اليوم، من ضبط 280 كيلو من الحشيش المخدر كانت في طريقها  الى الحوثيين بصنعاء.
 
موضحاً أن عملية الضبط تمت في في نقطة الرقع بمنطقة "نجد المجمعة" جنوبي محافظة مأرب، وكانت على متن سيارة نقل نوع "دايهاتسو"، وسيتم التحفظ على السيارة والمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وتمكنت أجهزة الأمن في مأرب خلال الاشهر الأخيرة من ضبط كميات كبيرة من الحشيش المخدر وأسلحة مهربة قبل أن تصل الى مليشيات الحوثي بصنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً