×
آخر الأخبار
الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

وزير الدفاع: الشعب اليمني لن يقبل بالتمرد والانقلاب على خياراته

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 23 ديسمبر, 2019 - 11:25 مساءً

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم الأثنين، إن الشعب اليمني الذي يخوض معركة الكفاح المصيري لن يقبل بالتمرد والانقلاب على خياراته أو التنازل عن حقه المشروع في حماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتطلعاته في بناء دولته ومستقبله
 
وشدّد الوزير المقدشي على ضرورة توحيد وتوجيه الرسالة الاعلامية نحو الأهداف المشتركة والقضايا الوطنية العادلة.
 
جاء هذا خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً لقيادة ومسئولي فروع وشعب دائرة التوجيه المعنوي، بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 
مؤكداً على دور العمل الإعلامي في إسناد الشرعية والقوات المسلحة خلال المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لايران والجماعات الإرهابية.
 
وأشار الى أن التوجيه المعنوي يمثل ركيزة أساسية في غرس العقيدة الوطنية وتعزيز قيم الولاء لدى منتسبي القوات المسلحة ورفع الروح المعنوية للمقاتلين في مختلف المواقع والميادين.
 
وأكد انه سيتم العمل على معالجة الصعوبات التي تواجهها دائرة التوجيه المعنوي التي تم اعادة بناؤها من الصفر بعد سيطرة مليشيا الحوثي على كل مؤسسات وممتلكات الدائرة وتسخيرها لخدمة مشاريعها التخريبية.
 
كما شدّد وزير الدفاع على أن يضطلع منتسبو التوجيه المعنوي والعاملين في مجال الاعلام العسكري بمسئولياتهم في مواصلة فضح الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيا المتمردة بحق اليمنيين وتعرية أكاذيبها وتضليلاتها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً