×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

نهم تستنزف ميليشيا الحوثي: مستشفى واحد يستقبل أكثر من 60 جثة خلال يوم

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 16 يونيو, 2020 - 11:32 مساءً

وصلت إلى العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء مئات الجثث لقتلى ميليشيا الحوثي الانقلابية من جبهات القتال الدائرة في نهم شرقي العاصمة صنعاء.
 
مصادر محلية أفادت لـ"العاصمة أونلاين"، وصول أكثر من 60 جثة لقتلى ميليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية بارزة، إلى مستشفى 48 فقط، لقوا حتفهم بنيران الجيش الوطني والمقاومة وغارات التحالف خلال يوم واحد في معارك نهم.
 
كما استقبلت مستشفيات أخرى "الجمهوري والعسكري" مئات الجثث لقتلى الميليشيا.
 
وأفاد سكان محليون في العاصمة صنعاء بأنهم شاهدو العديد من السيارات القادمة من الجبهات محملة بالجثث.
 
كما شاهد السكان تحرك غير مألوف لسيارات الاسعاف بعد قدوم الجثث من الجبهات.
 
ولقي عشرات المتمردين الحوثيين مصرعهم، خلال الساعات القليلة الماضية بينهم قيادات ميدانية، بمواجهات هي الأعنف مع قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
كما تمكنت قوات الجيش الوطني من استعادة مواقع كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية باتجاه فرضة نهم شرقي صنعاء، ومقاتلات تحالف دعم الشرعية تدمِّر تعزيزات المليشيات الحوثية في منطقة نجد العتق ومناطق أخرى محيطة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً