×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

وثيقة تكشف تفشي وباء كورونا أوساط المقاتلين في صفوف ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 17 يونيو, 2020 - 09:22 مساءً

رفعت وثيقة عسكرية من وزارة الدفاع الحوثية النقاب عن إصابات بين مقاتلي المليشيا الانقلابية الموالية لإيران في عدد من الجبهات.
 
الوثيقة المصنفة "سري جدا" والتي حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منها، وجهتها دائرة الخدمات الطبية العسكرية- هيئة الدعم اللوجستي إلى رئيس الأركان العامة في سلطة المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
وأكدت الوثيقة المؤرخة في الثالث والعشرين من مايو الماضي، عن إصابة سبعة من مقاتلي المليشيا بفيروس كورونا المستجد.
 
وذكرت الوثيقة أن السبعة المحالين إلى دائرة الخدمات الطبية من جبهات مأرب والبيضاء وتعز، أجريت لهم عدة تحاليل في مختبرات المستشفى العسكري بصنعاء، ومختبر الصحة المركزي، إضافة لمختبرات خاصة، مشيرة إلى أن جميعها أثبتت الإصابة بالفيروس.
 
وتخفي المليشيا عن مقاتليها تفشي الوباء بينهم في أكثر من جبهة، فيما لا يخضعون لإجراءات احترازية أثناء إجازاتهم ما أسهم في تفشٍ كبير للوباء في مناطق سيطرة الجماعة، حتى وصلت الإصابات إلى عدة آلاف في العاصمة صنعاء وحدها، حسب تقديرات مختصين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً