×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 19 يناير, 2022 - 06:47 مساءً

أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم غرامة مالية على أهلي وشعب صنعاء، وهدد بشطبهما من عضويته، على خلفية مشاركة الفريقين في مباراة ودية حملت شعارات سياسية.
 
والاسبوع الماضي نظمت المليشيا الحوثية عبر مكتب الشباب والرياضة في أمانة العاصمة التي تسيطر عليه، نظمت لقاء كروياً، بين أهلي وشعب صنعاء، لإحياء ذكرى القيادي الإيراني الهالك "قاسم سليماني" حيث أجبرت المليشيا فيها اللاعبين على ارتداء قمصان "فنيلات" طبعت عليها صور سليماني.
 
وفي رسالة بعثها أمين عام اتحاد كرم القدم الدكتور حميد الشيباني الى قيادة الناديين في صنعاء –حصل العاصمة اونلاين على نسخة منها- أكد أن السماح برفع شعارات سياسية على الملابس الرياضية الرسمية يعد مخالفة واضحة للنظام الأساسي للاتحاد ولوائح الفيفا.
 
وأقر الاتحاد غرامة مالية مليون ريال على كل نادي تسلم الى إدارة الاتحاد خلال اسبوعين، كما وجه إنذار أخير ونهائي للفريقين، وأوضح أن تكرار ذلك سيؤدي الى رفع الأمر للفيفا وانتظار العقوبات القصوى التي تصل إلى الشطب من سجلات الاتحاد اليمني لكرة القدم.
 
وكان القيادي في الحرس الثوري "قاسم سليماني" المحرك الرئيسي للإرهاب الإيراني والحروب الدموية والعبثية التي تقودها المليشيات الموالية لإيران في اليمن والمنطقة، وقد لقي مصرعه مطلع يناير 2020 بغارة أمريكية استهدفته في مطار بغداد وهو في زيارة سرية للعراق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير