×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 19 يناير, 2022 - 06:47 مساءً

أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم غرامة مالية على أهلي وشعب صنعاء، وهدد بشطبهما من عضويته، على خلفية مشاركة الفريقين في مباراة ودية حملت شعارات سياسية.
 
والاسبوع الماضي نظمت المليشيا الحوثية عبر مكتب الشباب والرياضة في أمانة العاصمة التي تسيطر عليه، نظمت لقاء كروياً، بين أهلي وشعب صنعاء، لإحياء ذكرى القيادي الإيراني الهالك "قاسم سليماني" حيث أجبرت المليشيا فيها اللاعبين على ارتداء قمصان "فنيلات" طبعت عليها صور سليماني.
 
وفي رسالة بعثها أمين عام اتحاد كرم القدم الدكتور حميد الشيباني الى قيادة الناديين في صنعاء –حصل العاصمة اونلاين على نسخة منها- أكد أن السماح برفع شعارات سياسية على الملابس الرياضية الرسمية يعد مخالفة واضحة للنظام الأساسي للاتحاد ولوائح الفيفا.
 
وأقر الاتحاد غرامة مالية مليون ريال على كل نادي تسلم الى إدارة الاتحاد خلال اسبوعين، كما وجه إنذار أخير ونهائي للفريقين، وأوضح أن تكرار ذلك سيؤدي الى رفع الأمر للفيفا وانتظار العقوبات القصوى التي تصل إلى الشطب من سجلات الاتحاد اليمني لكرة القدم.
 
وكان القيادي في الحرس الثوري "قاسم سليماني" المحرك الرئيسي للإرهاب الإيراني والحروب الدموية والعبثية التي تقودها المليشيات الموالية لإيران في اليمن والمنطقة، وقد لقي مصرعه مطلع يناير 2020 بغارة أمريكية استهدفته في مطار بغداد وهو في زيارة سرية للعراق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً